وايت ليون كازينو 4.7 / 5.0 تقييم روليت الشرق

توافق الأجهزة

وايت ليون كازينو

200% ضعف أول إيداع وحتى 3500 EUR
  • ألعاب متنوعة
  • كازينو موبايل
  • فيديو بوكر
  • بونص بدون ايداع
إلعب الآن

وايت ليون كازينو

تقييم موقع وايت ليون تأسس كازينو وايت ليون عام 2019، وتمتلكه وتديره شركة  Topia Solutions NV  ويعمل الكازينو بموجب ترخيص للألعاب صادر عن حكومة كوراكاو، وهو يقدم مجموعة متنوعة وجيدة من الألعاب، على الرغم من أنها تُقدِّم بشكل أساسي من قبل عددًا من المطورين برمجيات الرئيسيين القليل نسبياً، وقد تم تحسين موقع وايت ليون للعب الفوري على أجهزة الكمبيوتر وموبايل، مما يتيح للاعبين الوصول إلى مكتبة الالعاب بالإضافة إلى جميع الخيارات الأخرى، مثل الإيداعات والسحب والدعم في جميع الأوقات. بالإضافة إلى أنه يُقدِّم الرهانات الرياضية في وايت ليون

وفيما يتعلق بالتصميم، فإن تصميم كازينو وايت ليون بسيط إلى حد كبير، ويعتمد على ظلال من اللونين الأبيض والرمادي، وهذا يساعد على خلق بيئة العاب مريحة للعين ولطيفة بحيث تساعد اللاعبين على التركيز على تجاربهم بدلاً من أن تُشتت انتباههم.

وتنقسم الألعاب في كازينو وايت ليون إلى عدة فئات رئيسية مثل العاب الفيديو سلوتس، والعاب سلوتس الكلاسيكية، والعاب الورق، والعاب الطاولة، والعاب الكازينو المباشر. و تتوفر في الموقع خيارات تصنيف مُختلفة أخرى لتبويب وترتيب الألعاب وفقًا للتاريخ الذي أضيفت فيه، أو الشعبية، أو حسب الترتيب الأبجدي. كما يوجد أيضًا مربع البحث في الزاوية اليمنى العلوية، مما يجعل العثور على لعبة معينة أمرًا سهلًا.

الألعاب في موقع وايت ليون كازينو

كما هو مذكور في المقدمة، يتميز وايت ليون كازينو السعودية بمجموعة ألعاب غنية بالإثارة التي يقدمها عدد قليل من المطورين المعروفين بالإضافة إلى عددٍ من الشركات الناشئة، ويتم توفير عناوين الالعاب الموجودة على الموقع من قبل شركات مثل: Betsoft و Playson و Fugaso و Booming Games و 1 × 2 Gaming و Iron Dog Studios و Evoplay و Felix Gaming و Wazdan و MrSlotty و Xplosive و Elk Studios و MG Gaming.

العاب سلوتس

كازينو أون لاين

هناك مئات من العاب الفيديو سلوت المعروضة للعب في وايت ليون كازينو قطر، وكلها تقريباً يُمكن لعبها على أجهزة الكمبيوتر والموبايل والأجهزة اللوحية.  ويجب أن يشعر عشاق العاب سلوتس بأنهم في المكان الصحيح، حيث يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الألعاب، مع العديد من الألعاب الكلاسيكية المعروفة، والعديد من الألعاب التي لا تحظى بشعبية على نطاق واسع ولكن لديها الكثير من المميزات من حيث جودة الصورة ومميزات اللعبة.

من المحتمل أن يعجب اللاعبون الذين يستمتعون بصور رائعة بحقيقة أن المجموعة الكاملة من العاب سلوتس Betsoft ثلاثية الأبعاد متاحة للعب هنا، بما في ذلك عناوين مثل Viking Voyage و Alkemor’s Tower و The Slotfather II و After Night Falls و The Angler و Safari Sam .

كما يمكن العثور على العاب فيديو سلوتس مثل Bestslots و Evoplay Booming و Boongo و Playson في الكازينو. ويقدم وايت ليون كازينو البحرين العاب سلوتس مثل Beach Bar و Banana Slots و Aero Slots و Disco Slot و Cash Machine وغيرها الكثير.

بالطبع، هذا مجرد جزء صغير مما يقدمه هذا الكازينو في قسم العاب سلوتس الفيديو، وهناك العديد من الالعاب الأخرى التي تستحق التجربة، ويُعطي الموقع للاعبين العديد من بونص بدون ايداع حتى يتمكن اللاعبون من مراجعة الألعاب التي لا يعرفونها قبل المخاطرة بأي أموال.

العاب الفيديو بوكر والعاب الطاولة

لعبة القمار

من المثير للدهشة أن وايت ليون كازينو مصر لا يقدم أي ألعاب بوكر فيديو، وهذا أمر قد يحمل خيبة أمل لمحبي هذا النوع من العاب الكازينو الكلاسيكية، ولكن هذا هو الجانب الوحيد الذي يفتقده الموقع.

وفيما يتعلق بالعاب الطاولة الإلكترونية، يُقدم وايت ليون كازينو الكويت عددًا قويًا من الخيارات، مع العديد من الأشكال المختلفة من لعبة الروليت والبلاك جاك، الكرابس، ريد دوج، كازينو هولدم، تريبل إيدج بوكر.

ألعاب الكزينو

أما قسم الكازينو المباشر في وايت ليون كازينو، فيحتوي على  أكثر مما يتوقعه المرء للوهلة الأولي. وتوجد فيه العاب الموزع المباشر التي توفرها العديد من الشركات عالية الجودة مثل: Evolution Gaming و Lucky Streak و SA Live و VIVO Gaming

مكافآت مالية

يقدم كازينو White Lion مكافأة ترحيبية لطيفة لجميع اللاعبين الجدد الذين يقومون بإيداع أول إيداع. تتميز المكافأة الأولى بتعزيز جيد لحسابات اللاعبين الجدد ، مما يمنحهم فرصة لاستكشاف ما يقدمه هذا الكازينو. وكالعادة ، تأتي هذه المكافآت مع بعض متطلبات المراهنة التي يجب على اللاعبين قراءتها قبل البدء في اللعب للتأكد من عدم وجود أي ارتباك لاحقًا.

يمكن للمكافآت أن تصنع أو تهدر أي كازينو على الإنترنت ، ويبدو أن White Lion Casino يدرك ذلك ويقدم للاعبيه الكثير من المكافآت. ويمكنك الحصول على المزيد من الألعاب في هذا الكازينو عبر الإنترنت. والعروض متاحة في هذا الكازينو منذ البداية ، في شكل مكافآت ترحيبية ودورات مجانية.

في وايت ليون كازينو، ستجد مكافأة ترحيبية تمنح اللاعبين نسبة 100% من  إيداعهم الأول كأموال مكافأة. وتمنحك تلك المكافأة الدفعة التي تحتاجها لكي تلعب بشكل فعال قبل استخدام أموالك الخاصة. ومع ذلك، نظرًا لأن هذا كازينو جديد على الإنترنت، فمن المحتمل أن تتغير عروضهم الترويجية عندما تكفيهم قاعدة اللاعبين المُسجلين لديهم، لذلك تأكد من الإطلاع على الصفحة الترويجية في وايت ليون كازينو للحصول على أحدث العروض.

الودائع والسحوبات

كازينو اون لاين

يقدم كازينو White Lion طرق دفع متعددة للاعبين لإجراء معاملاتهم. تشمل خيارات الدفع المختلفة VISA و MasterCard و Skrill و Paysafecard و Neteller و Visa و EcoPayz و Bitcoin وغيرها. يسمح هذا التنوع للاعبين بالمشاركة من دول مختلفة ، وخاصة دول العالم العربي.

وأيضًا يتميز الكازينو بعدد كبير من الأساليب المصرفية والتي يمكن للاعبين استخدامها لإيداع الأموال في حساباتهم وسحب أرباحهم، بعض الخيارات المتاحة تشمل Visa و MasterCard و Maestro و Entropay و Skrill و NETELLER و Sofort و ecoPayz و POLi و Giropay و Nordea و iDeal و Western Union.

ومع وجود كل تلك البدائل المتاحة، يجب أن يكون جميع اللاعبين قادرين على إيجاد طريقة يمكنهم استخدامها وتناسب تفضيلاتهم.

خدمة عملاء وايت ليون كازينو

يمكن للاعبين الذين يحتاجون إلى أي نوع من المساعدة أو يتطلعون إلى الإجابة عن بعض الأسئلة الوصول إلى مركز المساعدة في الكازينو. بالإضافة إلى قسم الأسئلة الشائعة الواسع إلى حد ما.

يقدم الكازينو أيضًا دعمًا على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة مع وكلاء ودودين على استعداد دائمًا للمساعدة في إزالة أي مشاكل في أسرع وقت ممكن.

فريق دعم العملاء في كازينو وايت ليون ودودون ومتفهمون. وهم على دراية جيدة بمُختلف جوانب الكازينو،ويقومون بحل مشاكل العملاء حسب الأولوية. ويقدم الكازينو المساعدة من خلال وسائل مختلفة. يمكن للاعب الاتصال بممثل خدمة العملاء باستخدام البريد الإلكتروني للاستفسارات غير ذات الأولوية. أما بالنسبة إلى الأمور الأكثر إلحاحًا، فيُمكن للاعبين استخدام خيار الدردشة المباشرة، أو الاتصال مباشرة برقم دعم خدمة العملاء. وفريق دعم العملاء متاح من الساعة 09:00 حتى 22:00 بتوقيت جرينتش يوميًا.

استعراض موقع وايت ليون

وايت ليون كازينو يُقدّم العديد من الالعاب التي يصل عددها إلى 400 لعبة كازينو، بالإضافة إلى تقديمه الراهنات رياضية على أغلب الرياضات المعروفة، ويمكن لهذا الكازينو الرائع الوفاء بتطلعات أي شخص متحمس، فالطاقة التي يشع بها الكازينو ستلهم اللاعبين لتجربة حظهم. وتتم إدارة الكازينو بواسطة شركة Topia Solutions NV، وهي مُرخصة من قبل حكومة كوراكاو.

يتميز موقع وايت لايون كازينو بواجهة احترافية، يبدو منها أنه يهدف إلى إنشاء مشروع جاد، و عمل منافسة حقيقية مع الكازينوهات الراسخة في السوق، وقد تم تصميم الموقع مع وضع سهولة التنقل كأولوية. فتحتوي الصفحة الرئيسية على جميع الروابط الموجودة على الكازينو، بل وتضم أيضًا التفاصيل الكاملة للألعاب المتوفرة على الكازينو. كما أن هناك العديد من التصنيفات المتاحة لتسهيل التنقل في الموقع على اللاعبين، للعثور على الألعاب التي يريدونها.

اللغات في موقع وايت ليون

يدعم الموقع لغات متعددة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والبرتغالية. وقد تم تصميم موقع الويب باستخدام أحدث تقنيات الويب التي تتيح الوصول إليه من خلال مجموعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية. أفضل شيء هو أنه ليس عليك تنزيل تطبيق لتشغيل الألعاب في الكازينو. بدلاً من ذلك، يمكنك فقط زيارة موقع الويب على متصفح هاتفك الذكي، والبدء في الاستمتاع بألعابك المفضلة.

الأمان في كازينو وايت ليون

يخضع الكازينو لسلطة كوراكاو، كما أنه يدار من قبل شركة راسخة في المجال. لذلك، يجب ألا يشعر اللاعبون بالقلق من نزاهة الألعاب في كازينو وايت ليون. لأن الكازينو يستخدم تقنية تشفير SSL 128 بت أيضًا.

وتضمن هذه التقنية الحفاظ على سرية جميع التفاصيل الشخصية للعملاء مثل الاسم وتفاصيل بطاقة الائتمان والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف وغيرها من التفاصيل الحساسة. وجميع الألعاب المقدمة في الكازينو قانونية تمامًا، وقد تم اعتمادها بموجب قانون كوراكاو. بالإضافة إلى ذلك، يتم تدقيق برنامج الكازينو من قبل مدقق طرف ثالثGaming Laboratories International (GLI).  وهذا يفرض على كازينو وايت ليون التزام لتطبيق مفهوم اللعب النظيف، وبالتالي فالأمان مضمون في الكازينو، ولا قلق من تسجيل أي وسيلة دفع أو سحب.