الحصول على الربح من ألعاب كازينو الهاتف الجوال

ألعاب الكازينو على الجوال هي ألعاب تعتمد على الثروة (مثل السلوتس و اليانصيب) أو ألعاب تعتمد على المهارات (مثل بلاك جاك والبوكر) يتم لعبها باستخدام الهواتف المتصلة بالإنترنت. بدأ تشغيل الكازينو المحمول في عام 2013 وكان كازينو 888 أول كازينو على الإنترنت يقدم منصة وألعاب خاصة للهواتف المحمولة ، ولكن يوجد الآن أكثر من 200 كازينو مختلف يقدمون خدمات الهاتف المحمول. في عام 2017 ، حققت ألعاب الكازينو المحمولة إيرادات تجاوزت 40.7 مليار دولار ، وهو رقم كبير جدًا يمكن أن يساوي الناتج المحلي الإجمالي لدولة متطورة.

تشهد صناعة ألعاب كازينو الهواتف المحمولة حالة نمو مستمر ، خاصة مع اتجاه الولايات المتحدة إلى الانفتاح على المقامرة ، وزيادة الدول الأوروبية التي تشرع ألعاب القمار المختلفة ،وانفتاح السوق الصيني على ألعاب القمار.

1
  • لايف كازينو
  • مراهنات رياضية
  • مترجم للعربية
  • طرق دفع متعددة
عرض ترحيبي كازينو ما يصل الى 3000$
2
  • كازينو رياضي
  • كازينو مباشر
  • أكثر من 2000 لعبة كازينو
$500 +200 دورة مجانية + 1 BONUS CRAB
3
  • خبرة طويلة في مجال ألعاب الكازينو اون لاين
  • إمكانية سحب 30000$ شهريا
  • بونص بدون ايداع
  • كازينو مباشر
مكافأة ترحيبية 100% تصل إلى $2000
4
  • مرخص من قبل كوراكاو
  • كازينو للاعبين العرب
  • كازينو مباشر
مكافأة الكازينو تصل إلى 1000 دولار أمريكي
5
  • كازينو مباشر
  • مراهنات رياضية
  • خدمة عملاء 24/7
$300 مكافأة الترحيب 100% بحدود
6
  • ألعاب روليت مباشرة
  • أحد أفضل مواقع الكازينو اون لاين
  • عملات متعددة
  • ألعاب قمار بالعربية
100% مكافآة الإيداع الأول وحتى 1000$
7
  • أفضل كازينو عربي
  • يقدم مكافآت كازينو
  • موقع رياضي
100٪ مكافأة تصل إلى 2200$
8
  • يوفر مكافآت مختلفة
  • يدعم اللغة العربية
  • كازينو آمن ومرخص
100%حتى 200 دولار أميركي مكافأة الإيداع الأول
9
  • عروض كازينو ضخمة
  • العاب كازينو مباشرة
  • برمجيات كازينو مميزة
مكافأة ترحيبية تصل إلى 1,000 دولار

يتم تشغيل كازينو الهاتف الجوال من قِبل شركات لها مقرات معروفة في دولٍ أوروبية وأسيوية مُختلفة، تقوم تلك الشركات بأخذ التصاريح اللازمة من البلاد التي تعمل منها والبلاد التي تُريد الوصول إلى اللاعبين المُقيمين فيها.

الآن سننظر في كيفية تحقيق الربح من الهواتف المحمولة في الكازينو.

هل هناك فرصة لتحقيق الربح من كازينو الهاتف الجوال؟

ألعاب الكازينو الهاتف الجوال هي ألعاب تعتمد على الحظ والمهارة على النحو المذكور أعلاه ، حتى يتمكن اللاعب من تحقيق أرباح كبيرة. ألعاب القمار مناسبة لجميع الشخصيات والأذواق ؛ يمكن جذب الشخصيات التي تميل إلى التفكير المنطقي إلى لعبة البوكر أو لعبة البلاك جاك ، في حين أن الشخصيات التي تثق بالثروة وقدرتها على التنبؤ بالنتائج المستقبلية صديقة للبوكر ، في حين أن اللاعبين الذين يحبون اللعب دون التقيد بالقواعد والاعتماد على الحظ 100٪ يمكنهم لعب السلوتس.

يمكن الوصول إلى جميع هذه الألعاب مباشرة. أي عن طريق دخول الكازينو المحمول من خلال متصفح الجوال دون تنزيل أي أدوات أو تطبيقات إضافية. بمجرد التسجيل للحصول على حساب جديد على كازينو المحمول ، يمكنك لعب جميع الألعاب المجانية التي لا تعد ولا تحصى. إذا كنت ترغب في اللعب للحصول على أموال حقيقية ، فيجب عليك إجراء إيداع ومراهنة بأموال حقيقية للحصول على الأرباح.

ألعاب كازينو للهاتف الجوال المجانية

يمكن للاعبين الذين يحبون المقامرة ولكنهم لا يرغبون في المراهنة بأموال حقيقية أن يلعبوا ألعابًا مجانية في كازينو الهاتف المحمول ، كما يمكن أن تكون الألعاب المجانية مفيدة للاعبين الذين يرغبون في تجربة استراتيجية محددة اخترعوها بأنفسهم أو قرأوا عنها على الإنترنت ، أو تجربة معدل الأرباح في لعبة معينة. ومع ذلك ، فإن العيب في هذا النوع من الألعاب هو أن اللاعبين لا يكسبون أموالًا حقيقية.

ألعاب كازينو الهاتف الجوال المدفوعة

ألعاب كازينو الهاتف الجوال المدفوعة هي الألعاب التي يُراهِن فيها اللاعب بمالٍ حقيقي للحصول على الأرباح. تتراوح حدود الرهان على تلك الألعاب بين 0.1 دولار و100 دولار للدورة الواحدة، أقل الألعاب من حيث حدود الرهان هي ألعاب السلوتس فيُمكنك الرهان على الدورة الواحدة بـ 0.1. أما ألعاب الطاولة والبطاقات (الروليت، بلاك جاك، البوكر) فإن الحد الأدنى للرهان فيها يصل إلى 1 يورو. أما ألعاب الكازينو المُباشر فإن حدود الرهان فيه أعلى بكثير إذ تصل إلى 10 دولارات للدورة الواحدة.

ستجد في كازينو الهاتف الجوال ألعاب:

  1. السلوتس.
  2. ماكينات القمار ذات الجائزة الكبرى “جاكبوت السلوتس”.
  3. اليانصيب.
  4. الروليت.
  5. البوكر.
  6. بلاك جاك.
  7. Baccarat.
  8. Sic-Po.

نظرًا أن كازينوهات الهواتف المحمولة تعرف أنك قد تكون مترددًا في اللعب بأموال حقيقية ، فإنهم يقدمون لك مكافأة بدون إيداع ، ومكافأة ترحيبية ، ومكافآت موسمية أيضًا. تعمل هذه المكافآت على تمديد وقت لعب الكازينو الخاص بك ، وتوفير أموالك ، وزيادة فرصك في الفوز.

ألعاب كازينو الهاتف الجوال على الأندرويد أو الآيفون

منذ إطلاق أول منصة كازينو الهاتف الجوال في عام 2013 (وهي منصة الموقع 888) وهي معنية بدعم هواتف Android و iOS بشكلٍ خاصٍ ، ومنذ ذلك الحين سعت جميع أنواع الكازينوهات إلى تطوير ألعابها ومنصاتها للعمل بسلاسة على الإصدارات. متوافق مع هواتف Android و IOS.

إذا قمت بتسجيل الدخول من هاتفك المحمول إلى أحد الكازينوهات التي نوصي بها في هذا الموقع ، فستجد أنها تتناسب تمامًا مع شاشة هاتفك وتعمل بسرعة دون مشاكل أو ببطء أو ظهور الروابط التي تنقلك إلى المكان الذي كنت فيه في البداية. لن تجد أيًا من هذه المشاكل ، ولكنك ستجد أن الموقع مرتب ويمكنك الوصول بسرعة إلى الأقسام أو الانتقال إلى الشريط السفلي من الصفحة الرئيسية لمشاهدة تفاصيل الكازينو المتنوعة وأكثر من ذلك مع تلقي مشغلات الهاتف المحمول مكافأة خاصة.

الاستثمار في ألعاب الكازينو

إذا كُنت تُحب أن تُغامر بمبلغ صغير من المال لديك فيُمكنك أن تستثمره في كازينو الهاتف الجوال. يعتمد الاستثمار في ألعاب القمار على مبدأ (كلما زادت المُخاطرة زادت فرص الربح، وكلما قَلَّت المُخاطرة قَلَّت فرص الربح) وهو نفس المبدأ الذي تعتمد عليه أيضًا أسواق البورصة وتداول الأسهم وكل المجالات التي تعتمد على زيادة الأرباح بشكلٍ حادٍ أو انخفاضها بشكلٍ حادٍ مثل سوق الفوركس.

الميزة الرئيسية التي تُميز ألعاب الكازينو عن مجالات الاستثمار في البورصة أو في الفوركس هو أن الكازينو يمنح مكافأة ترحيبية تُضاعف إيداعك وتُضاعف أيضًا فرصك في الفوز، بالإضافة إلى ذلك فإن ألعاب الكازينو لا تحتاج منك إلى دراسات أو البحث عن شركاء.

أيهما أكثر ربحًا ألعاب الكازينو أم مجالات العمل المُختلفة؟

لتحديد الحجم الحقيقي لألعاب الكازينو ، يجب مقارنة الأرباح بمجالات مختلفة من العمل ، على سبيل المثال إذا كنت تعمل في شراء وبيع الملابس ، فسيكون دخلك 40 ٪ من الملابس التي تبيعها ، بغض النظر عن احتمال الخسارة أو الركود في سوق الملابس . ولكن في لعبة الروليت ، فإن أقل عائد يمكنك القيام به هو 100٪ من رهانك ، وفرصك في الفوز بهذا الرهان تزيد عن 48٪ إذا راهنت على الأرقام الفردية أو الزوجية أو الألوان. أيضا ، يمكنك أن تربح 3500٪ ضعف الرهان في لعبة الروليت إذا راهنت على رقم واحد ، معدل نجاح هذا الرهان لا يتجاوز 2٪.

بالتالي فإن أرباح ألعاب الكازينو أكبر بكثير من أرباح العمل التقليدي، فإذا أردت أن تبدأ استثمار أموالك في ألعاب كازينو الهاتف الجوال، فيُمكنك أن تقرأ مقالاتنا حول الألعاب المُختلفة واستراتيجيات ومهارات الرهان، بعد ذلك يُمكنك أن تبدأ باللعب بشكلٍ مجاني، ميزة اللعب المجاني هنا هي أنه يساعدك على التغلب على رهبة ألعاب الكازينو المحمولة ومعاملتها مثل أي لعبة يمكنك أن تكون محترفًا فيها في فترة زمنية قصيرة ، وستساعدك الخبرة أيضًا على تحديد اللعبة الأفضل لك.

لا يتطلب الاستثمار في ألعاب الكازينو شراء أي شيء ولا وجود خبرة سابقة، بل كل ما يتطلبه منك هو هاتف ذكي مُتصل بالإنترنت فقط وامتلاك طريقة دفع وسحب مثل بطاقة ائتمان أو خصم مُباشر.

اسئلة شائعة عن كازينو الهاتف الجوال

كيف يُمكنني التسجيل في الكازينو من كويت؟

كل ما عليك فعله هو اختيار كازينو الهاتف الجوال من القائمة الموجودة في تلك الصفحة ثم الدخول عليه وتسجيل حسابًا جديدًا فيه ثم بدأ اللعب، ولكي تتمتع بمزيدٍ من الأمان نحنُ ننصحك باستخدام خدمة VPN لتشفير دخولك على الكازينو.

هل جميع منصات الكازينو مُتوافقة مع الهواتف المحمولة؟

كما ذكرنا ، يقدم أكثر من 200 كازينو عبر الإنترنت ألعابًا جيدة لألعاب الجوال ، وقد جربنا جميع هذه المواقع وحددنا القائمة في هذه الصفحة ونرى أن أفضل كازينو في هذه القائمة هو كازينو 888. يوفر كازينو 888 منصة HTML5 التي يمكن للاعبين اللعب عليها من هواتفهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية. إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو iPhone ، فستتمكن من الوصول إلى كازينو 888 والاستمتاع بأكبر مجموعة مختارة من ألعاب القمار على الإنترنت.

ماذا يحدث إذا انقطع اتصالي بالإنتنرت فجأة عند لعب ألعاب اللايف على هاتفي المحمول

إذا فُقد اتصال الإنترنت أثناء اللعب في كازينو متنقل ، فإن ما يحدث هو أن اللعبة تتوقف حتى تعود إليها حتى تعود إلى الإنترنت. أما إذا كُنت تلعب في لايف كازينو وانقطع اتصالك بالإنترنت ، فسيتم منحك دقيقة ونصف أو دقيقتين للعودة وإكمال اللعبة ، وإذا لم تكن من تتمكن ، فإن اللعبة ستكمل بدونك. لهذا السبب يجب عليك التأكد من أنك متصل عند الدخول إلى Live Casino. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن ألعاب كازينو الهاتف تعمل بسرعة 1 ميجابايت فقط.

ما هي مزايا ألعاب القمار من الهاتف المحمول؟

  • يُقدِّم كازينو الهاتف الجوال نفس الألعاب المُتاحة للحواسب.
  • واجهة كازينو الهاتف الجوال بسيطة ومرنة.
  • يمكنك اللعب في أي مكان وقتما تشاء.
  • ليست هناك حاجة لتنزيل أي شيء على هاتفك.

كيف يُمكنني سحب أرباحي من الكازينو؟

يُمكنك سحب أرباحك من كازينو الهاتف الجوال حينما تصل إلى 10 دولارات أو أكثر، لكن قبل سحب أرباحك سيتعين عليك تقديم صورًا لبياناتك الشخصية مثل مستند هويتك أو رخصة القيادة واثبات ملكية لوسيلة الدفع أو السحب التي تستخدمها.

الخلاصة

ناقشنا في هذا المقال فرص تحقيق الأرباح من كازينو الهاتف المحمول للاعبين العرب ، وما هي الألعاب المجانية والألعاب المدفوعة المتوقعة ، وكيفية اللعب في الكازينو لغرض الاستثمار ، وتناولنا أخيرًا بعض الأسئلة الشائعة التي وردت من اللاعبين العرب.

قام خبراؤنا بتحليل واختبار العديد من الكازينوهات المحمولة على الإنترنت وقمنا بجمع أفضل الكازينوهات على الإنترنت في القائمة على هذا الموقع. ليس ذلك فحسب ، فقد قدمنا ​​معلومات ونصائح مهمة من شأنها تحسين أداء اللاعبين ومنحهم المزيد من الفرص لتحقيق الأرباح.