كازينو أون لاين في الأردن، منذ عام 2007 وحتى الآن، اذا لعبت في أكثر من 500 كازينو على الإنترنت، ولكن لم تكن تجاربك جيدة دائمًا .. لذلك نصيحتي لك، هي: أن تتجنب خيبة الأمل، وأن تلعب فقط في كازينوهات آمنة وموثوقة عبر الإنترنت، فمهمة الكازينو الأساسية أن يُحصّل المال من زبائنه، هذا مجال عمله، الذي لو فشل فيه سوف يُفلس، إنه يُريد جمع المال من لاعبيه، وإستثمار أمل الرابحين بربحٍ أكثر لكي يلعبوا أكثر ويُفيدوا الكازينو أكثر، أما اللاعب الذي يخرج من الكازينو ولازال لديه جزء من المال الذي خصصه للكازينو، فإنه قد فعل كل شيء بالشكل الصحيح !

في الغالب لا يلعب اللاعبون وفق الخطة، وهكذا تخرج الأمور عن السيطرة، أي نشاط يُمارسه الإنسان دون خطة يتحول إلى إضاعة وقت، وإذا كان متصلًا بالأكل فإنه يكون زيادة في الوزن، أما إذا كان متصلًا بالمال كالعاب قمار فإنه يكون إهدار للمال، والأبعد من ذلك، قد يكون إدمانًا !

1
  • لايف كازينو
  • مراهنات رياضية
  • مترجم للعربية
  • طرق دفع متعددة
عرض ترحيبي كازينو ما يصل الى 3000$
2
  • كازينو رياضي
  • كازينو مباشر
  • أكثر من 2000 لعبة كازينو
$500 +200 دورة مجانية + 1 BONUS CRAB
3
  • خبرة طويلة في مجال ألعاب الكازينو اون لاين
  • إمكانية سحب 30000$ شهريا
  • بونص بدون ايداع
  • كازينو مباشر
مكافأة ترحيبية 100% تصل إلى $2000
4
  • مرخص من قبل كوراكاو
  • كازينو للاعبين العرب
  • كازينو مباشر
مكافأة الكازينو تصل إلى 1000 دولار أمريكي
5
  • كازينو مباشر
  • مراهنات رياضية
  • خدمة عملاء 24/7
$300 مكافأة الترحيب 100% بحدود
6
  • ألعاب روليت مباشرة
  • أحد أفضل مواقع الكازينو اون لاين
  • عملات متعددة
  • ألعاب قمار بالعربية
100% مكافآة الإيداع الأول وحتى 1000$
7
  • أفضل كازينو عربي
  • يقدم مكافآت كازينو
  • موقع رياضي
100٪ مكافأة تصل إلى 2200$
8
  • يوفر مكافآت مختلفة
  • يدعم اللغة العربية
  • كازينو آمن ومرخص
100%حتى 200 دولار أميركي مكافأة الإيداع الأول
9
  • عروض كازينو ضخمة
  • العاب كازينو مباشرة
  • برمجيات كازينو مميزة
مكافأة ترحيبية تصل إلى 1,000 دولار

مزايا كازينو أون لاين في الأردن

لا يوجد كازينو أرضي في الأردن، ولكن يوجد كازينو أون لاين في الأردن، وليس هذا عيبًا بل ميزة. يتميز الكازينو أون لاين في الأردن بمُميزات يتفوق بها على الكازينو الأرضي. كما هو معلوم فإن ألعاب القمار غير مُصرحٍ بها في الأردن، ولكن لا مُشكلة إذا قام اللاعب بالذهاب إلى كازينو موثوق وإستخدم بعض تقنيات التأمين البدائية مثل البروكسي أو VPN فهو في أمان تام، ولا خوفٍ عليه من السلطات، بل لن تلاحظه أية سلطة.

أما عن مُميزات ألعاب الكازينو في الأردن أون لاين مُقارنة بالكازينو الأرضي العادي، فهو نفسه والفارق بين التلفاز القديم ذو اللونين الأبيض والأسود، والYouTube. أنه فارق في كل شيء، كان كازينو الأردن على الإنترنت بعيدًا عن فكرة التطويرمقارنتا في الوقت الحالي.

حدود الدفع في الكازينو أون لاين في الأردن

يتميز الكازينو أون لاين في الأردن، بحدوده المنخفضة جدًا مُقارنة بحدود الدفع في الكازينو الأرضي وذلك يرجع إلى تكاليف تشغيله المُنخفضة جدًا، مُقارنة بالكازينو الأرضي. إلى جانب ذلك فأنت لا تحتاج إلى إرتداء قناع أثناء تصفحك الكازينو كما ترى في كازينوهات بعض الدول العربية مثل: مصر، فهويتك وبياناتك الشخصية مؤمّنة ومُشفرة ولا يُمكن لأحد إختراقها، حتى أنك يُمكن أن تختر لنفسك اسمًا مُستعارًا وتقوم باللعب.

جودة ألعاب كازينو أون لاين في الأردن

كما يتميز الكازينو الأردن بجودة ألعابه وتنوعها، وكونها مُقدمة من كُبرى شركات البرمجيات في العالم مثل Microgaming، وNetEnt وNextGen. وغيرها من شركات تطوير الألعاب. فقد تجد أن الكازينو الواحد يضم مئات الألعاب كألعاب ماكينات القمار في الأردن، أو لعبة الروليت في الأردن، أو لعبة البلاك جاك في الأردن، أو لعبة البوكر في الأردن. وغيرها الكثير من الألعاب.

الخيارات المصرفية في كازينو أون لاين في الأردن

إلى جانب كل هذا يتيح لك الكازينو أون لاين خيارات مُتعددة ومتنوعة لإجراء العمليات المصرفية سواء إذا كانت سحبًا أو إيداعًا. فهو يعتمد على المحافظ الإلكترونية، والتحويلات البنكية، وبطاقات السحب المُباشر، والبطاقات الإئتمانية، وحتى العملات الرقمية الحديثة التي يقبلها الكازينو.

بالنسبة لك كلاعب من الأردن، فإن Visa أو Mastercard قد تكون أكثر طرق ووسائل الدفع أو السحب مناسبة وملائمة لك، فهي آمنة ومُشفرة، وتدعم تحويل وتبديل العملات، ويُمكنك أستخدامها مُباشرة، أو تسجيلها في إحدى المحافظ الإلكترونية والسحب والإيداع من خلال حسابك في المحفظة الإلكترونية.

خدمة العملاء في كازينو أون لاين في الأردن

أيضًا فهو يُتيح لك خدمة عملاء ودودة ومُتفاعلة، ويُمكنك التواصل معها على مدار اليوم، عن طريق البريد الإلكتروني، أو الدردشة المُباشرة، أو الإتصال الهاتفي. غالبًا ما تكون خدمة العملاء مُتاحة للتواصل باللغة الإنجليزية،نادرا ما تستخدم الكازينوهات اللغة العربية كلغة للتواصل مع موظفي خدمة العملاء. ولكن على أية حال، يجب عليك تجربة خدمة العملاء إذا كنت تتحدث معهم في أوقات مختلفة خلال اليوم من أجل ضمان وجودهم. لا غنى عن سرعة استجابة خدمة العملاء لكازينو جيد.

أيضًا ، من المهم وجود صفحة للأسئلة الشائعة أو الأسئلة الأكثر تكرارً ، لمراجعتها ومعرفة ما إذا كان من الضروري الاتصال بخدمة العملاء أم لا.

الأمان في كازينو أون لاين في الأردن

يُمكنك أن تكون مطمئنًا تمامًا فيما يتعلق بالأمان في الكازينو إذا كان الكازينوالذي اخترته لبدء اللعب مرخصًا من قبل منظمة مقامرة معروفة ، مثل: مالطا أو جبل طارق أو المملكة المتحدة. إذا كان يحمي بيانات العملاء بتشفير SSL ، وإذا كانت eCOGRA تتحكم في ألعابه لضمان أن تكون نتائج اللعبة عشوائية وعادلة تمامًا.

يُمكنك أيضًا أن تؤمِّن نفسك من خلال التأكد من أنك تستخدم جهازًا شخصيًا في تصفح مواقع المقامرة، وتدخل على تلك المواقع بإستخدام بروكسي أو VPN، وتُبقي بياناتك الأساسية في حالة تشفير، وبالطبع لا تتواصل مع المُقامرين الذين تتعرف عليهم في أي برنامج أو موقع تواصل أخرغيرموقع الكازينو اون لاين.

مكافآت كازينو أون لاين في الأردن

وعليك أن تبحث أيضًا عن كازينو أون لاين في الأردن يُقدِّم لك مكافآت كُبرى، وليست مكافآت ترحيبية فقط ومن ضمنها مكافآت موسمية وعشوائية أيضًا، ويُعد استخدام المكافآت المجانية عبر الإنترنت ورموز مكافأة كازينو الإنترنت وكودات كوبونات الكازينو جانبًا مهمًا للغاية في زيادة إمكاناتك أثناء لعب المقامرة وذلك حتى تضمن أستمرار اللعب، فالمكافآت تكتشف قيمتها الحقيقية حينما تكون خاسرًا او بعيدًا عن الكازينو لفترة.

تجنب أخطاء اللعب

1- لا تلعب على أساس الحظ:

في بعض الأحيان، لا يتعلق الكازينو عبر الإنترنت بلعبه بشكل جيد، بل يتعلق بتجنب الأخطاء، ربما تكون قد سمعت بنوعٍ من اللاعبين الذين يحاولون باستمرار لعب الألعاب المُختلفة بإستمرار، والتبديل بين الكازينوهات، ولكنهم لا يفوزون !

فكرة تجربة الألعاب بناءً على الحظ، أو بحثًا عن الحظ هي فكرة شائعة جدًا، لكن لا يوجد مبرر. إذا كنت ترغب في الفوز، فعليك اختيار ألعابك التي تُحب وأن تكسب فيها خبرة الممارسة، للألعاب جاذبيتها، فإذا أتقنتها من الصعب عليك المغادرة، وهذا جيد.

وفي الواقع لا يمكن للمرء التأثير على حظه، ومن الأفضل دائمًا أن تكون أغلب السيطرة لك أنت، وليس للحظ، حتى لا تشعر في مرحلة ما أنك عاجز أمام سوء حظك. قد يبدو عالم الكازينوهات على الإنترنت ضخمًا ومعقدًا ، ولكن هذا يبدو لك فقط لاكتساب بعض الخبرة والتحسن.

2- قم باختيار ألعابك:

الاختيار الذكي للألعاب يمكن أن يُحسِّن فرصك ويساعد حظك في الفوز، وفي بعض الأحيان يُتيح لك الكازينو استخدام بعض الدورات بشكلٍ مجاني. ولكن يجب أن لا تفكر بالأرباح فقط، لابد أن تكتسب خبرة، بل يجب أن تكتسب الخبرة ويستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تحول الترفيه إلى منجم ذهب وتكسب أموالًا حقيقية ، على سبيل المثال ، يسمح موفرو الألعاب مثل Microgaming باللعب مجانًا أو بأموال حقيقية من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت ، ولكن أرباحه ليست واعدة.

وهناك ثلاث قواعد أساسية لابد من إتباعها أثناء اللعب

1- لا يمكنك حصر اهتمامك في ماكينات القمار فقط:

يخطئ العديد من اللاعبين في لعب ماكينات القمار ومغادرة الألعاب الأخرى ، بينما تقدم Net Entertainment ألعاب كازينو حية رائعة مثل العوامة والروليت ، وتجلب Evolution Gaming شعور لاس فيغاس.

2- أختر أفضل كازينو أون لاين في الأردن من حيث المكافآت:

المكافأة الكبرى دائمًا ما تكون ذات شروط رهان غيرعادلة، على سبيل المثال إذا كنت تلعب لعبة سلوت من شركة NetEnt أو Microgaming بإستخدا مكافأة ترحيبية، فستحتاج إلى القيام برهان لعدة مرات قبل أن تتمكن من سحب الأرباح.

نتيجة لذلك ، عند لعب ألعاب الكازينو عبر الإنترنت في الأردن ، عليك أن تضع في اعتبارك أن الكازينو يريدك تحقيق مبيعات عالية. هذا لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك الفوز في كل جولة ، ولكن يجب أن تحقق ربحًا عاجلاً أم آجلاً مقابل كل خسارة. ليس هناك شك في أن المكافآت تستحق ذلك ، ولكن يجب أن يختلف أسلوب لعبك بين الاعتماد على المكافآت واللعب بدونها.

3- في كازينو أون لاين في الأردن، لابد أن يكون اللعب مُمتعًا أيضًا:

بالطبع نود جميعنا أن نفوز كل يوم. ولكن كلاعب من الأردن فأنت تدرك بالفعل أن الانتصار لا يحدث كل يوم، وهناك أوقات جيدة وأوقات سيئة، ولا يمكنك أن تفقد متعة اللعب لمجرد أنك لم تنجح في تحقيق مكاسب في فترة ما.

ولكن في أوقات الخسارة، نوصيك بقبول المزيد من العروض الرائعة مثل الدورات المجانية وتجربة مزود ألعاب آخر، مثل: Play n Go وفي غضون فترة زمنية قصيرة، يُمكنك العودة إلى تحقيق مكاسب وانتصارات مُجددًا.

4- قلل من أهدافك:

لا يُمكنك أن تُحقق ثروة من لعب الكازينو أون لاين في الأردن، ولكن في الحقيقة يُمكنك أن تخسرها ! يجب أن يكون هدفك دائمًا هو اللعب لأجل المتعة فقط، في كازينو الأردن يشبه الترفيه تمامًا كما في لاس فيغاس، وهناك لن تكسب المال فحسب ، بل سوف تسمتع بعروض مثيرة للاهتمام من أجل أن تبقى متحمسًا للغاية.

5- الثقة أمرٌ جيد، ولكن السيطرة أفضل:

يعتبر هذا المثل مفيدًا في كازينو أون لاين في الأردن، لأن من يخرج عن ميزانية اللعب في دورٍ واحد ويفكر: “سوف ينجح هذا”، لا يكون بمأمن من المفاجآت السيئة.

وعلى الرغم من أنك غالبًا ما تفوز في كازينوهات الإنترنت، إلا أن الخسائر تحدث عادة، إذًا فمن المهم التحكم في ميزانيتك. على سبيل المثال، إذا كنت لا ترغب في خسارة أموال خارج ميزانيتك للمُقامرة عبر الإنترنت، فيمكنك استخدام حد الخسارة الذي يصبح ساري المفعول تلقائيًا بعد فقد المبلغ المحدد.

هل تعتمد المكافأة على مزودي البرمجيات في الكازينو؟

هذا يبدو غريباً لكنه صحيح، تُقدم كازينوهات مختلفة تعمل بنفس البرمجيات عروض مكافأة مماثلة جدًا لذلك على سبيل المثال غالبًا ما تقدم كازينوهات Microgaming ألعابا مجانية لمدة ساعة واحدة.

تقدم كازينوهات RTG  نسب مكافآت عالية جدًا ومكافآت مجانية، والتي قد تكون في بعض الأحيان أعلى من مائة يورو. في أول إيداع يحصل اللاعبون الجدد على 100% من قيمة المكافأة والتي تصل بحدٍ أقصى إلى 100 يورو، إلا إذا قررت تقديم وديعة كبيرة تبدأ من 1000 يورو فستحصل على مكافأة بقية 500 يورو.

أفضل كازينو أون لاين:

كازينو كروز يُعد الأفضل من حيث المكافآت، وخدمة العملاء، وتطبيق معايير السلامة والأمان. وبرامج الVIP وكذلك اعتماده لطرق إيداع وسحب متنوعة.