لعبة الروليت اون لاين

لعبة الروليت اون لاين

لعبة الروليت

لعبة روليت اون لاين، واحدة من أكثر ألعاب الكازينوهات شهرة، ولها قاعدة كبير من اللاعبين من مختلف دول العالم، ويرجع تاريخ لعبة روليت الى القرون الوسطى حيث أن هذه اللعبة فرنسية الاصل، كما أن هناك لعبة روليت الامريكية واخرى اوروبية، حيث أن لعبة روليت تطورت وظهرت لها العديد من النسخ خلال السنوات الاخيرة، وسوف نوضح في المقال التالي المزيد من المعلومات حول العاب قمار روليت، وطريقة لعب روليت اون لاين وكيفية اختيار الكازينو المناسب.

وتجدر الإشارة إلى أن طبيعة لعبة الروليت على الإنترنت تعتمد على إثارة اللاعبين من خلال مشاهدة عجلة الروليت باللونين الأحمر والأبيض من أجل السيطرة على العديد من المقامرين المتحمسين ، حيث إنها لعبة لها عدد كبير من المتابعين ومحبيها سواء كبار او صغار.

1
  • لايف كازينو
  • مراهنات رياضية
  • مترجم للعربية
  • طرق دفع متعددة
عرض ترحيبي كازينو ما يصل الى 3000$
2
  • كازينو رياضي
  • كازينو مباشر
  • أكثر من 2000 لعبة كازينو
$500 +200 دورة مجانية + 1 BONUS CRAB
3
  • خبرة طويلة في مجال ألعاب الكازينو اون لاين
  • إمكانية سحب 30000$ شهريا
  • بونص بدون ايداع
  • كازينو مباشر
مكافأة ترحيبية 100% تصل إلى $2000
4
  • مرخص من قبل كوراكاو
  • كازينو للاعبين العرب
  • كازينو مباشر
مكافأة الكازينو تصل إلى 1000 دولار أمريكي
5
  • كازينو مباشر
  • مراهنات رياضية
  • خدمة عملاء 24/7
$300 مكافأة الترحيب 100% بحدود
6
  • ألعاب روليت مباشرة
  • أحد أفضل مواقع الكازينو اون لاين
  • عملات متعددة
  • ألعاب قمار بالعربية
100% مكافآة الإيداع الأول وحتى 1000$
7
  • أفضل كازينو عربي
  • يقدم مكافآت كازينو
  • موقع رياضي
100٪ مكافأة تصل إلى 2200$
8
  • يوفر مكافآت مختلفة
  • يدعم اللغة العربية
  • كازينو آمن ومرخص
100%حتى 200 دولار أميركي مكافأة الإيداع الأول
9
  • عروض كازينو ضخمة
  • العاب كازينو مباشرة
  • برمجيات كازينو مميزة
مكافأة ترحيبية تصل إلى 1,000 دولار

كيفية لعب الروليت اون لاين

ألعاب روليت الكازينو هي ألعاب حظ ولكن لها قواعد سهلة وبسيطة للتنفيذ. يتلخص جزء كبير من النجاح عند لعب اللعبة في وضع الرهانات بشكل صحيح ، إذا كان اللاعب يريد أن يصبح محترفًا في لعبة الروليت ويفضل التدريب من خلال لعب الروليت مجانًا عبر الإنترنت.

وتعد لعبة الروليت المجانية على الانترنت لعبة تتشابه بدرجة كبيرة مع العاب الروليت في الكازينوهات الواقعية حيث أنه تنقل اللاعبين فعليًا إلى الكازينوهات الأرضية تضم أفضل ألعاب المقامرة المعروفة في العالم.

وتعتبر لعبة الروليت اون لاين من أشهر الألعاب للاعبين من دول مختلفة لسهولة لعبها وبساطة قواعدها مما زاد من شعبيتها.

كما أن اون لاين روليت يتيح للاعبين الجدد من خلال اون لاين روليت المجانية التدريب الفعلي على لعبة الروليت واكتساب المزيد من الخبرة من خلال لعب لعبة الحظ الرائعة المجانية هذه في شكلها الرقمي، وسوف يحصل اللاعب على فرصة فريدة للاختبار بشرط أن يكون جديدًا تمامًا في اللعبة. ومع مرور الوقت سوف يصبح اللاعب قادرا على تحديد قواعد الروليت وتحسين استراتيجيتها.

من الجدير بالذكر أن الهدف من لعبة الروليت المجانية اون لاين في كازينو على الإنترنت هو تجربة والتنبؤ بدقة خانات الروليت للكرة التي ستقع فيها ، لكسب اللاعب أكثر خبرة .

خطوات لعبة الروليت اون لاين

لمعرفة طريقة لعبة الروليت اون لاين، للاعبين الجدد لابد من تعلم بعض القواعد والخطوات المهمة لتحقيق الربح وتجنب الخسارة:

1- إطلاق اللعبة عن طريق النقر على “محاولة ذلك مجانًا”

2-إذا كان اللاعب يرغب في بدء لعبته ، فيتجه إلى النقر على زر “جربها مجانًا”. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم إطلاق لعبة الروليت اون لاين المجانية الخاصة بالكازينو وسيكون في طريقه للعب اللعبة.

3-اضغط على زر”اللعب” من خلال النقر فوق الزر “تشغيل” وسيتم نقل اللاعب على الفور إلى عالم الروليت.

4-تحديد مقدار الرهان، فبمجرد تحميل اللعبة وعرض جدول الروليت الخاص باللاعب ، يجب عليه اختيار مقدار الرهان.، الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات التي يمكن للاعب وضعها خلال اللعبة هو 0.1 دولار و 100 دولار على التوالي. ومع ذلك ، هناك أيضا رقائق أخرى يمكنك تحديدها. وتشمل هذه 0.1 دولار ، 1 دولار ، 5 دولارات ، 10 دولارات ، 25 دولار و 100 دولار.

5- وضع رقائق اللاعب على الطاولة، فبعد تحديد رقائق المراهنة ، يجب عليك وضعها في داخل أو خارج جدول المراهنة. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية وضع رهانات ، يمكنك قراءة كل شيء عنها أدناه.

6-النقر على “تدوير” لتدويرعجلات الروليت

7- بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكن للاعب البدء والنقر فوق خيار الدوران الموجود في اللعبة.

8-انتظار النتيجة

بعد هذه الخطوات ، ينتظر اللاعب النتيجة التي تم الرهان عليها. سيتم عرض رقم الكرة على كل من عجلة الروليت وطاولة الروليت.

وتجدر الإشارة إلى أن ألعاب الروليت تعتمد على استخدام عجلة الروليت والطاولة ، وعجلة الروليت المستخدمة في هذه اللعبة بالذات هي أوروبية وبها 37 جيبًا مختلفًا ، بينما تتميز 36 منها بأرقام من 1 إلى 36 والتي لها خلفيات بديلة باللونين الأسود والأحمر. ، تم وضع علامة على الرقم الأخير في “0” وله خلفية خضراء. تمثل “0” على العجلة حافة الكازينو بنسبة 2.7٪ على اللاعبين.

والجدول يتكون من جزأين ؛ الجزء الداخلي من الجدول والجزء الخارجي من الجدول، و الرهانات يمكن وضعها على أي جزء.

خارج الجدول

يتم تمثيل الجزء الخارجي من الجدول باللون الأخضر ويتكون من رهانات مجمعة، وتشمل هذه الأقسام من الجدول “الأول 12” و “الثاني 12” و “الثالث 12” و “1 إلى 18” و و “زوجي” و “أحمر “و” الأسود “و” الثالث عشر “و” الفردي “و” 19 إلى 36 “وكل عمود يراهن” 2 إلى 1 “.

داخل رهان الجدول

يتكون الجزء الداخلي من طاولة الروليت من شبكة مميزة بالأرقام من 1 إلى 36. كل واحد محاط بدائرة إما باللون الأسود أو الأحمر اعتمادًا على اللون الذي يتوافق مع الرقم في عجلة الروليت.

رهان العاب قمار روليت:

الرهان على ارقام فردية :

إذا اخترت رهانات على الأرقام الفردية ،فيتعين عليك المرور فوق الرقم المحدد وتحديد الرقم بشكل فردي.

الرهان على مجموعات من الأرقام :

رهان الركن: يمكنك المراهنة على أربعة أرقام من خلال وضع الشريحة على منتصف الخطوط المتقاطعة بين أربعة أرقام.

رهانات الخط:

اللاعب يراهن على صفين من 3 أرقام. على سبيل المثال: 1-6 ، 4-9 ، 7-12 ، 13-18 و 31-36.

رهان الأفعى:

 يحصل هذا الرهان على اسمه من النموذج الشبيه بالأفعى الذي تم تشكيله عند المراهنة على الأرقام 1،5 ، 9 ، 12،14،16. 23. 27 و 30 و 32 و 34.

سلة الرهان:

يتضمن المراهنة على الأرقام 0-1-2-3.

Voisins du Zero :

سيمكّن اللاعب تحديد Voisins du Zero من المراهنة على مجموعة من الأرقام الموجودة في قسم عجلة الروليت بجوار الصفر، عند اختيار الرهان بهذه الطريقة ، سيراهن على الأرقام التالية: 22 و 18 و 29 و 7 و 28 و 12 و 35 و 3 و 26 و 0 و 32 و 15 و 19 و 4 و 21 و 2 و 25.

Orphelins :

تحديد زر “Orphelins” سيمكن اللاعب من المراهنة على مجموعة مختارة من الأرقام الموجودة بجانب بعضها البعض على العجلة. هذه هي: 1 و 20 و 14 و 9 و 17 و 34 و 6.

Tiers :

سيمكّن اللاعب تحديد الرهان Tiers من وضع رهانات على 12 رقمًا بين الجيب 27 و 33 الموجودة على الجانب الآخر من العجلة إلى الصفر، وتشمل هذه الرهانات على الأرقام 27 و 13 و 36 و 11 و 30 و 8 و 23 و 10 و 5 و 24 و 16 و 33.

الرهان المجاور:

سيسمح للاعب بالضغط على زر الرهان المجاور لوضع رهان مكون من 5 قطع. يتضمن ذلك وضع شريحة على كل من رقم معين و 4 من العناصر المجاورة لها. على سبيل المثال ، إذا اختار 5 كمركز الرهان الخاص بي ، فإن الأرقام المجاورة التي اخترتها هي 10 و 23 و 24 و 16.

استراتيجية كازينو روليت

على عكس الاعتقاد السائد ، يعتقد العديد من اللاعبين ومحبي العاب كازينو أن لعب الروليت لا يعتمد فقط على معرفة كيفية تطبيق القواعد، ولكن أيضًا عن المراهنة بطريقة تسمح بتجربة المقامرة الخاصة باللاعب لتكون مربحة.

 ولكي يتمكن اللاعب من القيام بهذه التجربة، فينصح بتعلم الاستراتيجية حول كيفية لعب كازينو روليت بأفضل طريقة مربحة.

نظرًا لأن لعبة الروليت على الإنترنت هي على الأرجح واحدة من أكثر ألعاب الكازينو إثارة ، فبمجرد أن يضع اللاعب رهانه وينقر على زر الدوران ، لا يعرف مقدار ربحه لأنها مقتبسة عن الحظ . لا غنى عن الشعور السريع بالفرح الشديد ، خاصة عند تلقي المكافأة.

و إذا كانت هناك رغبة لدى اللاعب في خوض تجربة لعب الروليت مقابل أموال حقيقية، فيمكنه ممارسة لعبة روليت مباشرة والاشتراك في كازينو عبر الإنترنت.

بمجرد أن يشعر اللاعب بالثقة الكافية ، عن طريق اختيار أفضل الكازينوهات على الإنترنت في قائمة الكازينوهات المصنفة ذات التقييمات الجيدة.

لعبة روليت للايفون

 هناك العديد من الكازينوهات اون لاين التي تقدم للاعبين، روليت حقيقي بالنت، يدعم العديد من الأجهزة الذكية مثل  لعبة روليت للايفون، من خلال بعض التطبيقات التي تعتمد عليها الكازينوهات اون لاين التي تدعم الهواتف الذكية والايفون، ويمكن للاعب الذي يرغب في ممارسة لعبة روليت للايفون التوجه إلى قائمة الكازينوهات الموجودة على الإنترنت لأجهزة Android و Ios، ,الايفون.

معايير اختيار لعبة الروليت على الانترنت

هناك العديد من الشروط المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار أحد الكازينوهات على الإنترنت للاستمتاع بلعبة الروليت على الإنترنت ، وعدم التعرض لحالات الاحتيال والاحتيال وسرقة الأموال والخسائر المالية الضخمة ، بالإضافة إلى إمكانية التعرض لقرصنة وسرقة البيانات الشخصية والحسابات المصرفية للعملاء ، لذلك يُنصح بمراعاة هذه المعايير ، ومنها:

رخصة الكازينو:

قبل اتخاذ قرار اللعب والبدء في لعبة الروليت على الانترنت، لابد من التأكد من التراخيص الخاصة بالكازينو.

قانونية الكازينو:

من خلال التأكد من النواحي القانونية للكازينو.

الكازينو ذات السمعة الجيدة :

يمكن للاعبين التأكد من سمعة الكازينو من خلال مراجعة الاحصائيات والتقييمات التي توضح سمعة الكازينو ودرجة مصداقيته.

موقع الكازينو اون لاين:

كواحد من شروط اختيار كازينو جيد وموثوق به هو أن يكون له تاريخ في عالم المقامرة والمراهنة ، يجب أن يكون عمره 5 سنوات على الأقل.

الأمان:

من أهم عناصر اختيار كازينو اون لاين التأكد من إجراءات الأمن والسلامة وعدم احتمالية اختراق البيانات الخاصة بالعملاء.

الخصوصية :

من خلال مراجعة معايير الخصوصية وحماية البيانات الشخصية والحسابات البنكية للاعبين.

توفير خدمات السحب والإيداع، لجميع اللاعبين من مختلف دول العالم.

خدمة العملاء :

لابد من التأكد من وجود خدمة عملاء جيدة للكازينو وتعمل طوال اليوم لتقدم الدعم الفني.

 العروض والمكافآت الترحيبية التي يقدمها الموقع للاعبين الجدد والقدامى.