االمملكة المغربية ليست مثل الدول العربية الأخرى من حيث تقييد المقامرة ، حيث أنها تتناقض مع دول الخليج ، فهي بلد سياحي ولا ترفض القمار ، بل مسموح بها. يمكن مقارنتها بإسبانيا ، على سبيل المثال ، في هذا المجال ، لأنها بلد مفتوح للغاية.

لكن لا يوجد شيء مثالي ، فهناك العديد من اللاعبين غير المحترفين في سوق الكازينو الأرضي في المغرب ، الموزعون الذين انحازوا من قبل لاعبين محددين، والكازينوهات الأرضية التي قد تكون غير آمنة وغير موثوقة بشأن أموالك وأسوأ من ذلك ، قد تصادف مخترقًا أمام الكاميرا لالتقاط صورة لك لوضع صورتك في مقال حول كيفية اختراق القمار للمجتمع المغربي!

1
  • لايف كازينو
  • مراهنات رياضية
  • مترجم للعربية
  • طرق دفع متعددة
عرض ترحيبي كازينو ما يصل الى 3000$
2
  • يوفر مكافآت ضخمة
  • العاب جاكبوت مميزة
  • كازينو مباشر
100٪ مكافأة تصل إلى 6000 يورو + 100 لفة مجانية
3
  • كازينو رياضي
  • كازينو مباشر
  • أكثر من 2000 لعبة كازينو
$500 +200 دورة مجانية + 1 BONUS CRAB
4
  • خبرة طويلة في مجال ألعاب الكازينو اون لاين
  • إمكانية سحب 30000$ شهريا
  • بونص بدون ايداع
  • كازينو مباشر
مكافأة ترحيبية 100% تصل إلى $2000
5
  • مرخص من قبل كوراكاو
  • كازينو للاعبين العرب
  • كازينو مباشر
مكافأة الكازينو تصل إلى 1000 دولار أمريكي
6
  • كازينو مباشر
  • مراهنات رياضية
  • خدمة عملاء 24/7
$300 مكافأة الترحيب 100% بحدود
7
  • ألعاب روليت مباشرة
  • أحد أفضل مواقع الكازينو اون لاين
  • عملات متعددة
  • ألعاب قمار بالعربية
100% مكافآة الإيداع الأول وحتى 1000$
8
  • أفضل كازينو عربي
  • يقدم مكافآت كازينو
  • موقع رياضي
100٪ مكافأة تصل إلى 2200$
9
  • يوفر مكافآت مختلفة
  • يدعم اللغة العربية
  • كازينو آمن ومرخص
100%حتى 200 دولار أميركي مكافأة الإيداع الأول

الكازينو اون لاين في المغرب

لكن كل هذه المشاكل غير موجودة في الكازينو اون لاين في المغرب، حيث حل الكازينو اون لاين هذه المشاكل كخطوة أولى أتخذها للتفوق على الكازينو الأرضي. يعتمد الكازينو أون لاين على تأمين بياناتك كشيء لا يُمكنه التفريط فيه أو تعريضه للخطر، إلى جانب أنه بالطبع يُعطيك مكافآت تُساعدك على ربح مال حقيقي.

إلى جانب ذلك فإن الغالبية العظمى من أنواع الكازينو اون لاين في المغرب أصبحت مُتاحة الآن لكل مِن: أجهزة الكمبيوتر، والأجهزة المحمولة. ويتم استخدام الهواتف الذكية بشكل متزايد في جميع بلاد العالم الآن في مجالات المعلومات أو العمل أو الترفيه أو التواصل. لذلك، فليس من المستغرب أن منصات الكازينو اون لاين في المغرب قد تم تطويرها لتكون متوافقة مع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

طريقتان للعب ألعاب الكازينو في المغرب

بشكل أساسي وعام، توجد طريقتان للعب ألعاب الكازينو في المغرب أون لاين. الطريقة الأولى، -وهي الطريقة المُعتادة-: أن تقوم بالوصول مُباشرة إلى موقع الكازينو اون لاين في المغرب.

أما الطريقة الثانية، فهي: عن طريق تنزيل التطبيق الخاص بالكازينو من خلال موقع الكازينو.

ولكن ليس لكل أنواع كازينو المغرب تطبيقات يُمكنك تحميلها، والفائدة المُميزة -وتقريبًا الوحيدة- لتطبيقات الكازينو للهواتف هو إمكانية اللعب بدون إنترنت فقط. ومع ذلك، يتم تحسين جميع الكازينوهات الآمنة على الإنترنت تقريبًا بحيث لا يكون لدى مستخدميها أي مشكلة عند استخدام الهاتف أو جهاز اللوحي. وللقيام بذلك، سيكون على المستخدمين فقط البحث في موقع الكازينو وتسجيل الدخول باستخدام حساب اللاعب المعتاد.

مزايا الكازينوهات المحمولة

هناك العديد من المزايا للعب أو المراهنة على جهاز محمول. على سبيل المثال ، دائمًا ما تحصل أجهزة الكمبيوتر على الميزات بجدية ،أما الهواتف أفضل للألعاب ، خاصة مع التطور الرائع الذي شهدته مؤخرًا ، والهاتف المحمول يتيح لك التنقل ، وكازينو عبر الإنترنت بطرق مختلفة جدًا مع أنظمة تشغيل مختلفة و يقدم جوائز مختلفة للاعبين الذين يستخدمون هواتفهم المحمولة. يمكن تلخيص المزايا الرئيسية للعبة من جهاز محمول في النقاط التالية:

1- يمكنك اللعب والرهان من أي مكان:

واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام أي جهاز محمول للدخول إلى موقع كازينو اون لاين في المغرب هو سهولة الدخول على الكازينو من أي مكان. لم تعد الرهانات والألعاب عبر الإنترنت مقيدة بمكتب وحاسوب، والآن يُمكن لأي شخص أن يلعب لعبة الروليت في المغرب في الحديقة أو على الشاطئ البحر المتوسط، ويُمكنك أن تَقُم بعمل الرهان على فريقك المفضل من المقهى، وهذا بلا شك أحد أكثر الفوائد راحة للمستخدمين.

2- هناك مكافآت حصرية للاعبين من خلال الهاتف المحمول:

ميزة أخرى للعب في كازينو اون لاين في المغرب من أي جهاز محمول، هي أن هناك بعض العلامات التجارية التي تقدم مكافآت حصرية لأولئك المستخدمين الذين يصلون ويلعبون من هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على مكافآت إعادة الإيداع أو حتى بعض الدورات المجانية للاستمتاع بألعاب سلوتس أيضًا.

3- كازينو اون لاين في المغرب متوافق مع أجهزة iOS و Android :

تتوافق جميع أنواع الكازينو اون لاين في المغرب مع نظامي التشغيل الرئيسيين: IOS وAndroid  وهذا ينطبق على تطبيق الكازينو للجوال، وكذلك على منصة الجوال. ومع ذلك، فإن أحد الاختلافات الرئيسية بين أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة، هو أن مستخدمي الأندرويد يجب عليهم تنزيلها مباشرة من موقع الكازينو، بينما يمكن لمستخدمي iOS ( Apple ) القيام بذلك من Apple Store.

سلبيات الكازينوهات المحمولة:

على الرغم من جميع مزايا الكازينو اون لاين في المغرب للأجهزة المحمولة، إلا أنها تحتوي على بعض السلبيات. وفي هذه الفقرة، سنلقي نظرة على السلبيات الرئيسية التي يمكن تسليط الضوء عليها في الكازينوهات على الإنترنت ، مثل: نقص الألعاب المتاحة ، وارتفاع تكلفة استخدام الإنترنت والاستهلاك للبطارية.

1- مجموعة ألعاب محدودة:

بشكل عام ، ليست جميع ألعاب الكازينو على الإنترنت في المغرب متاحة للاستخدام من جهاز المحمول. لذلك ، فإن من المنتجات المعروضة في إصدار الهاتف المحمول أو في تطبيق الكازينو أقل مما هو عليه في إصدار الكمبيوتر.

ولكن غالبًا ما يكون هناك عددًا كبيرًا من ألعاب سلوتس، وألعاب الطاولة مثل لعبة البلاك جاك في المغرب، ولعبة البوكر في المغرب، وألعاب ماكينات القمار في المغرب. بالإضافة إلى ذلك، تُقدِّم العديد من أنواع الكازينو اون لاين في المغرب للجوال بعض طاولات الروليت مع موزعون مباشرون.

2- استهلاك البطارية والإنترنت:

هناك جانب سلبي كبير آخر للعب في كازينو اون لاين في المغرب من هاتف محمول أو الجاسوب وهو المعدل المرتفع للبيانات واستهلاك البطارية على حد سواء. من ناحية أخرى لحل هذه المشكلة ، يوصى باستخدام شبكة Wi-Fi ولكن يجب أن تكون شبكة موثوقة بنسبة 100 ٪ حتى لا يقوم أحد بسرقة بياناتك الشخصية أو المالية ورؤيتها من خلال الشبكة التي تدخلها عبر الإنترنت.

طرق الإيداع والسحب:

يمكنك استخدام العديد من طرق السحب والإيداع مثل المحافظ الرقمية مثل Paypal و Skrill و Painware والتحويلات المصرفية وبطاقات Visa و MasterCard الشهيرة ، ويمكنك حتى إجراء عمليات إيداع باستخدام العملات الرقمية ، وخاصة Bitcoin.

ألعاب كازينو المباشر:

إذا كان هناك شيء يفتقده لاعبو الكازينو أون لاين فهو المشاعر والعواطف التي يتعرضون لها في الكازينو الأرضي عندما يوزع الموزعون الأوراق، ويعلنوا الرابحين، ويعلنوا الخاسرين. ولكن لحسن الحظ، يوجد لدى العديد من الكازينوهات الحالية عبر الإنترنت قسمًا للكازينو الحقيقي المُباشر الذي يُمكن أن يتفاعل فيه الموزعون الحقيقيون مع اللاعبين، مما يوفر تجربة أقرب إلى الواقعية.

خصائص ألعاب الكازينو المُباشر:

بفضل التكنولوجيا وتطوير برامج الألعاب عبر الإنترنت، فليس من المستغرب أن الكازينوهات المُباشرة أصبحت ذات شعبية متزايدة بين اللاعبين. فيُمكنك أن تتمتع بقدرتك على الاستمتاع باللعب تقريبًا كما لو كنت في كازينو أرضي أثناء وجودك في المنزل.

يوفر الكازينو اون لاين في المغرب للاعبين بث فيديو مباشر يمكنهم من خلاله رؤية وسماع الموزع أثناء اللعب، وعادةً ما يضع الكازينو كاميرات التصوير في زوايا مختلفة لكي تمنحهم الزوايا المُتعددة الإحساس بواقعية اللعبة، ويسمح الكازينو اون لاين في المغرب للاعبيه بالوصول إلى هذا النوع من الألعاب باستخدام حساباتهم المعتادة. بالإضافة إلى ذلك، يكون لدى المستخدمين عادة خيار الدردشة المُباشرة مع الموزع أو مع اللاعبين الأخرين. وبالتالي يُوفر الكازينو اتصالًا مباشرًا بين اللاعب والموزع، بالإضافة إلى إدارة الرهانات والجوائز.

مزايا وسلبيات الكازينو المباشر

واحدة من المزايا الرئيسية لكازينوهات الموزعين المُباشرين على الإنترنت هي القدرة على إبقاء اللاعب مُتابعين لما يحدث في اللعبة، لذلك عندما نراهن ، يمكننا في الواقع تتبع تطورها بالتفصيل. التكنولوجيا المستخدمة في ألعاب الكازينو الحية لا تترك أي شك حول شرعية ونزاهة اللعبة.

تضع بعض الكازينوهات ذات المستوى الأعلى (وحدود الرهان الأعلى كذلك !) في الخلفية بثًا لقناة إخبارية حتى يتمكن اللاعبون من الحصول على ضمان كامل بأن اللعبة غير مسجلة مسبقًا،.

وثمة ميزة أخرى، وهي: على عكس ما يحدث في الكازينوهات الأرضية فإنك ستتمكن دائمًا من لعب ألعابك المفضلة دون الحاجة إلى الانتظار حتى يتم إخلاء الطاولة، ويمكنك بدء اللعب مُباشرةً بمجرد وصولك إلى حسابك دون أي تأخير.

أما فيما يتعلق بالسلبيات فيعتقد بعض اللاعبين أن الأصوات والأحاسيس لا يُمكنها أن تكون مثلما هي في الكازينو الحقيقي، وتُعتبر ألعاب الكازينو المباشر أعلى تكلفة من ألعاب الكازينو الأون لاين ولكن هذا بسبب التكلفة العالية لتلك الألعاب.

استراتيجيات اللعب في الكازينو المباشر في المغرب

على الرغم من أن معظم ألعاب الكازينو المباشر تعتمد بشكل أساسي على الحظ، إلا أن هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تسمح لنا بتقليل ربح الكازينو للحصول على المكاسب.

وعادة ما تركز هذه الاستراتيجيات على اختيار الجدول، وتنويع خيارات المراهنة لزيادة فرص الفوز، واحدة من أفضل الحيل التي لا غنى عنها وضع قيود على رهاناتنا وخسائرنا، يمكننا أيضًا حفظ تقدمنا، واللعب في كازينو مجاني.

وكما رأينا، فإن تشغيل الكازينو الحي على الإنترنت مكلف للغاية بسبب إستخدام التكنولوجية وكونه يحتاج إلى موزعين حقيقيين، وتصويرًا في استوديوهات خاصة بشركات الألعاب. لهذا السبب، تكون كمية الألعاب المتوفرة في هذا الوضع قليلة، وتوفر معظم الكازينوهات ألعاب الروليت والبلاك جاك والبوكر.

1- لعبة الروليت:

تعد لعبة الروليت على الإنترنت بلا شك واحدة من أشهر ألعاب الكازينو ، لذلك ليس من المستغرب أن تكون هذه اللعبة موجودة دائمًا في الكازينوهات المباشرة عبر الإنترنت ، وغالبًا ما تحتوي لعبة الروليت في الكازينو المباشر على الإنترنت على طاولات كافية ، ويمكننا أيضًا العثور على مجموعة واسعة من الأشكال المختلفة للعبة. يتيح لنا البث المُباشر رؤية الكرة وهي تدور وحتى حركة الكرة البطيئة قبل أن تستقر في أحد الخانات يُمكن رؤيتها.

2- لعبة البلاك جاك:

سيجد عشاق لعبة البلاك جاك في المغرب خيارات مختلفة ومثيرة للاهتمام. ويُقدِّم الموزع المباشر شيئًا مميزًا للعبة لا نجده في لعبة الورق  في الكازينو أون لاين العادي أو الكازينو الأرضي، ومن المثير للاهتمام معرفة أن العديد من الكازينوهات تسمح للمستخدمين بالمراهنة على أيدي اللاعبين الأخرين، نظرًا أن كل طاولة تحتوي على سبعة لاعبين كحد أقصى وتسمح لهذه الميزة لعدد كبير من المستخدمين بالمشاركة.

3- لعبة البوكر:

رغم أنها لعبة كلاسيكة، لكن لا شك في أن شعبية لعبة البوكر على الإنترنت تزداد بشكلٍ ملحوظٍ، وجميع الكازينوهات المباشرة لديها العديد من إصدارات اللعبة، لا سيما الاختلاف في Casino Hold’em ، حيث يتنافس اللاعبون ضد الموزع ولعبة Texas Hold ‘m ، حيث يتنافس اللاعبون مع بعضهم البعض.

أفضل الكازينوهات على الإنترنت:

1- كازينو 888

2- كازينو بترالي

3- كازينو كروز

4- كازينو إنزو

5- كازينو سبين بالاس

6- كازينو 777

7- كازينو وايت ليون