لكل لاعب كازينو عبر الإنترنت في ألمانيا تفضيلاته واحتياجاته الخاصة. بالنسبة لبعض اللاعبين ، يعد اختيار اللعبة هو الأهم ، بينما يقدر الآخرون دعمًا هاتفيًا جيدًا. بينما يعترف بعضهم أن أفضل كازينو هو الذي يقدم أكثر المكافآت ، وهناك آخرون يعتقدون أن ألعاب المقامرة بالمال الحقيقي هي الأكثر أهمية قبل كل شيء! . في هذا المقال ،نوضيح جميع جوانب كازينو ألمانيا وألعاب الكازينو في ألمانيا حتى يدرك جميع اللاعبين جميع البدائل والخيارات المتاحة لهم قبل البدء في ضخ أموال حقيقية في الكازينو عبر الإنترنت في ألمانيا .

المكافآت الترحيبية في كازينو اون لاين في ألمانيا

بغض النظر عما إذا كان كلامنا يدور حول الكازينو اون لاين في ألمانيا، أو موقع مراهنات، أو موقع متخصص في لعبة الروليت في ألمانيا، أو حتى بوابة فوركس. كل هؤلاء يُقدمون مكافأة لإيداع الأول لعملائهم كقاعدة. ونادرًا ما يتم تقديم هذه المكافأة بدون إيداع، ولكن الكازينو اون لاين في ألمانيا يُقدِّم مكافآت بدون إيداع للمستخدمين الحاليين.

1
  • لايف كازينو
  • مراهنات رياضية
  • مترجم للعربية
  • طرق دفع متعددة
عرض ترحيبي كازينو ما يصل الى 3000$
2
  • يوفر مكافآت ضخمة
  • العاب جاكبوت مميزة
  • كازينو مباشر
100٪ مكافأة تصل إلى 6000 يورو + 100 لفة مجانية
3
  • كازينو رياضي
  • كازينو مباشر
  • أكثر من 2000 لعبة كازينو
$500 +200 دورة مجانية + 1 BONUS CRAB
4
  • خبرة طويلة في مجال ألعاب الكازينو اون لاين
  • إمكانية سحب 30000$ شهريا
  • بونص بدون ايداع
  • كازينو مباشر
مكافأة ترحيبية 100% تصل إلى $2000
5
  • مرخص من قبل كوراكاو
  • كازينو للاعبين العرب
  • كازينو مباشر
مكافأة الكازينو تصل إلى 1000 دولار أمريكي
6
  • كازينو مباشر
  • مراهنات رياضية
  • خدمة عملاء 24/7
$300 مكافأة الترحيب 100% بحدود
7
  • ألعاب روليت مباشرة
  • أحد أفضل مواقع الكازينو اون لاين
  • عملات متعددة
  • ألعاب قمار بالعربية
100% مكافآة الإيداع الأول وحتى 1000$
8
  • أفضل كازينو عربي
  • يقدم مكافآت كازينو
  • موقع رياضي
100٪ مكافأة تصل إلى 2200$
9
  • يوفر مكافآت مختلفة
  • يدعم اللغة العربية
  • كازينو آمن ومرخص
100%حتى 200 دولار أميركي مكافأة الإيداع الأول
10
  • عروض كازينو ضخمة
  • العاب كازينو مباشرة
  • برمجيات كازينو مميزة
مكافأة ترحيبية تصل إلى 1,000 دولار

وذلك يرجع إلى رغبة المشغلين في لفت الإنتباه إلى منتجاتهم والترويج لمواقعهم. مهمة اللاعب هي معرفة كيفية استخدام هذه المكافأة للحصول على وقت لعب جيد ومثمر.

ترتبط كل مكافأة بما يسمى “شروط الرهان” ، والتي يتم تعيينها بشكل مختلف اعتمادًا على المزود والصناعة (مثل الكازينو أو مجال الرهان الرياضي). ولكن في الكازينوهات بشكل عام ، يتم تعيين شروط الرهان بشكل أساسي إلى 30 أو 35 دورة ، مما يعني أنه عندما تضع مبلغ 10 يورو في حسابك مع الكازينو ، ستحصل على ضعف المكافأة 100٪ أو 200٪ أو 300٪ ، وعندما تحصل على هذه المكافأة ، سيصل رصيدك إلى 40 يورو ، على سبيل المثال ، يجب عليك المراهنة على هذا المبلغ مقابل 30 أو 35 دورة قبل أن تتمكن من سحب أي مكاسب.

يقدم الكازينو المحترم أيضًا سياسة مكافآت عادلة وشفافة ، وننصحك دائمًا بقراءة شروط المكافأة ومتطلباتها وأحكامها والاتصال بخدمة العملاء إذا كانت لديك أي أسئلة.

وقد تتساءل: أي نوعٍ من مكافأة الترحيب هو الأمثل؟ ومع ذلك ، لا يمكن الإجابة على هذا السؤال بدقة. نظرًا لأن هذا يعتمد على نوع اللاعب وشروط المكافأة ، فمن الممكن للاعبين ذوي الخبرة تلبية متطلبات المكافأة طويلة المدى ، لأن لديهم خبرة تسمح لهم بتحقيق الربح بعد استيفاء متطلبات الرهان. ومع ذلك ، يجب على اللاعبين الجدد أو الصغار النظر في العرض الترحيبي كخيار والامتناع عن قبول المكافأة ، حيث لن يتمكنوا من تحقيق ربح بعد تلبية متطلبات الرهان.

ألعاب الكازينو أون لاين في ألمانيا

ألعاب الكازينو في ألمانيا متنوعة للغاية ، لذلك يحتوي الكازينو على مئات الألعاب! ألعاب الطاولة الأخرى مثل الروليت أو البلاك جاك أو البوكر لها مزايا أخرى. يمكن لعب هذه الألعاب بدون مكافآت إيداع ، ويمكن أيضًا لعبها في كازينو مباشر ، مما يمنحك الشعور بأنك في كازينو أرضي.

تجربة الألعاب أولًا

مهما شرحنا أو تحدثنا عن الألعاب أو الكازينوهات على الإنترنت ، فإن الحديث عن التجربة الشخصية أمر لا غنى عنه. وهكذا في البداية ، ننصحك بالتوجه إلى الكازينو الذي ترغب في اللعب فيه ، والبدء في اللعب في الوضع الحر، دون وضع المال لمحاولة ذلك.

لماذا ا؟ سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة التعلم الخاصة بك ، ويساعدك أيضًا على تطوير أدائك في لعبة معينة بشكل أسرع . ضع في اعتبارك أنه لن يتطلب مالاً، ويُمكنك أن تتساءل عن المبلغ الذي قد تضطر إلى إنفاقه قبل إتقان لعبة مُعينة. ولكن، لا يوجد ما يدعو للقلق لأن معظم الكازينوهات على الإنترنت اليوم تسمح للاعبيها بتجربة ألعابهم مجانًا، ويمنحك هذا فرصة تعليمية ممتازة دون التعرض لخطر الخسارة.

معايير أختيار كازينو أون لاين في ألمانيا

يُعتبر اختيار كازينو أون لاين أن يلبي متطلباتك الخاصة ليس أمرًا سهلاً كما يبدو. فهو يعتمد على العديد من الأسس والمعايير الواجب توافرها في الكازينو، وقد أنشأنا قائمة بتلك المعايير التي يجب عليك مراعاتها، وهي كالآتي:

1- اعتراف الكازينو بقبول لاعبين من بلدك.

2- أن يكون الكازينو ذو سمعة جيدة، وحاصل على تقييمات جيدة (نوفر لك تلك الخدمة عبر موقعنا، حيث يقوم فريق خبرائنا بتقييم الكازينوهات وكتابة مراجعات عنها).

3- أن يكون حاصلًا على تراخيص من منظمات مُحترمة.

4- أن يكون للكازينو إيرادات مُرتفعة حتى يكون قادرًا على دفع أرباحك، أي أن تختار كازينو كبير.

5- أن يكون للكازينو حدود سحب عالية حتى تتمكن من أخذ أموالك.

6- أن يحتوي على مجموعة مُختارة وجيدة من ألعابك المُفضلة (يُمكنك تصنيف الألعاب دائمًا حسب مزود الألعاب نفسه الموجودة في كل مواقع الكازينو).

7- أن يحتوي على خدمة دعم عملاء جيدة، ومتوفرة بلغتك الرئيسية.

8- أن يحتوي على مكافآت جذابة.

9- أن تكون فيه خيارات إيداع وسحب مُناسبة لك.

10- أن يكون الموقع سهل الإستخدام ومرن.

11- أن يكون داعمًا لمُختلف منصات الأجهزة المحمولة.

خدمة العملاء في الكازينو أون لاين في ألمانيا

تُفيد خدمة العملاء كل أنواع اللاعبين، سواء المُحترفين أو اللاعبين المبتدئين، وبالتالي فهي في غاية الأهمية. يُمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني، أو الرقم الهاتفي المجاني، أو من خلال الدردشة الحيّة. مواقع الكازينو كلها تدعم اللغة الإنجليزية كلغة لخدمة العملاء، وبعضها يدعم اللغة العربية، ويوجد القليل للأسف من الكازينوهات التي تدعم اللغة الألمانية كلغة تواصل مع خدمة العملاء.

طرق الدفع وطرق السحب في كازينو أون لاين في ألمانيا

تدعم الكازينوهات أون لاين كل تلك طرق السحب أو الدفع التي يُمكن أن تتخيلها، فلا يوجد أسهل من كسب المال! تدعم الكازينوهات التحويلات البنكية، والمحافظ الإلكترونية، وبطاقات الإئتمان والخصم المباشر، وكذلك العملات الرقمية كالبيتكوين وغيرها.

نصائح للعب بشكلٍ جيد

لا يمكن إنكار شيء واحد، وهو: أن الكازينو لا يكسب سوى المال إذا خسرت! والمفاجأة الكُبرى أن احتمالات خسارتك أو مكسبك ليست بيدِ الكازينو، بل هي في يدك أنت ويد الاحتمالات، وبالتالي عليك أن تعرف انه من المهم أن تلعب بشكلٍ جيد وفيما يلي أهم خمس نصائح التي يجب عليك اتباعها إذا أردت أن تلعب: لعبة الروليت في ألمانيا، أو لعبة البلاك جاك في ألمانيا، أو لعبة البوكر في ألمانيا، أو ألعاب ماكينات القمار في ألمانيا.

أعرف القواعد

هذه حقيقة معروفة ، لكن الحماس أو السرعة تجعل بعض اللاعبين يتجاهلونها ، وهو أن اللاعبين ذوي الخبرة محظوظون. أما بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة ، فهم غير سعداء ، لذلك لا يجب أن تتسرع في لعب لعبة لا تعرف القواعد أو لا تفهمها. من المهم جدًا التعرف على اللعبة أولاً قبل البدء في استثمار الأموال لاستخدام أموال حقيقية. تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت شرحًا دقيقًا للعبة وفرصة لعبها أولاً بأموال اللعب.

الكحول والقمار غير متوافقين!

هناك دائما سببًا لشُرب كوب من الخمر أثناء لعب ألعاب الكازينو سواء أكان ذلك للاسترخاء أو للاحتفال. الكحول يؤدي إلى تقليل القدرة على اتخاذ القرارات، حتى أن بعض الأشخاص يتأثرون بشدة بحيث لا يمكنهم التفكير بمنطقية، مما يؤدي إلى أخطاء لا يمكن إصلاحها. لذلك، لا تُشارك أبدًا في المقامرة إذا كنت تشرب الخمر.

 ضع حدودًا للإنفاق

قبل البدء في اللعب ، تحتاج إلى وضع حدود واضحة للخسارة ، وبمجرد وصولك إليها ، ستحتاج إلى التوقف عن اللعب. لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من أنك لا تخسر أكثر مما تستطيع. ولا تدع التفكير يجذبك لمحاولة تعويض خسائرك بمزيد من المال ، لأن هذه الفكرة تؤوي كل من أفلس منك! من الأفضل إيقاف خسائرك على الفور.

لا تلعب تحت الضغط

واحدة من أكثر الأخطاء شيوعا للمبتدئين. إذا كانوا محظوظين ، فإنهم يفوزون في البداية ثم يدفعونهم إلى الجنون للمراهنة على كل شيء أملاً في تحقيق ربح أكبر ، ولكن للأسف غالبًا ما يحدث الجانب السلبي: كل شيء ضائع! فكر دائمًا بعقلانية وتأكد من عدم إعادة استخدام أرباحك، لأن خسارتها لها ألم يفوق خسارة مالك الأصلي!

أبدأ بمبالغ صغيرة

حتى لو كنت ترغب في تحقيق أرباح كبيرة، فلابد أن تبدأ بمبالغ صغيرة في الكازينو أون لاين في ألمانيا. عليك أن تبدأ بمبالغ صغيرة تسمح لك بالتعرف على الكازينو ونظامه الأساسي. ثم بعد ذلك ، عندما يكون لديك المزيد من الخبرة ، يمكنك زيادة المخاطر! استخدم المال الذي يمكن أن تخسره فقط دون أن تتأثر ، ولا تقامر أبدًا بالمال الذي تحتاجه لكسب العيش.

الأمان في الكازينو أون لاين في ألمانيا

قبل التسجيل في كازينو أون لاين في ألمانيا وبدء اللعب بأموال حقيقية، من المهم أن تقرأ عن الكازينو. وهذا سهل للغاية  على موقعنا. وعند اختيار كازينو جيد على الإنترنت، يجب الانتباه إلى النقاط التالية:

  • الكازينو لديه ترخيص ساري المفعول من الاتحاد الأوروبي (مثل مالطا أو جبل طارق أو المملكة المُتحدة)
  • يتم عرض نسب الدفع بشفافية على كل لعبة
  • يتم التعامل مع البيانات الشخصية بسرية كاملة
  • تأتي الألعاب المُقدَّمة من مطوري برامج معروفين وذوي السمعة الطيبة
  • بالنسبة للودائع والسحوبات، توجد خيارات دفع آمنة للاختيار من بينها
  • ينقل موقع الويب جميع البيانات والتحويلات المالية من خلال تشفير SSL
  • يوجد تطبيق جوال أو موقع ويب محسن للألعاب على جهازك اللوحي وهاتفك المحمول

باختصار ، هناك بعض المعالم المهمة التي يجب أن تكون على رأس أولوياتك عند التسجيل في كازينو جديد عبر الإنترنت. من بينها ، تتم مراجعة جميع الألعاب بانتظام من قبل eCOGRA ، وهي شركة تراقب الكازينوهات الموثوقة عبر الإنترنت. الكازينو ، الذي يتم فحصه بانتظام من قبل هذه الشركة المستقلة أن يكون موثوق به بالتأكيد.

مطوري برمجيات الكازينو

بالنسبة لجودة الكازينو أون لاين في ألمانيا، يعتمد الأمر على تحديد مطور البرمجيات الذي سيتعاون معه. والمطور هو الشخص الذي يقوم بتطوير الألعاب لمنصة كازينو على الإنترنت ويُقدمها الكازينو للاعبين بعد ذلك. وكل مطور لديه مجموعة محددة من الألعاب، مثل ألعاب سلوتس، ألعاب الطاولة، أو ألعاب البلاك جاك، بالإضافة إلى ألعاب أخرى. ومن بين أبرز مقدمي البرمجيات في العالم:

1- microgaming

2- Play N’ go

3- NetEntertainment

4- Betsoft

5- Novoline

6- Yggrasil

الكازينوهات الموثوقة للاعبين في المانيا

توجد العديد من الكازينوهات الموثوقة والكُبرى التي تنطبق عليها المعايير التي تكلمنا عنها في هذا المقال ومن بين تلك الكازينوهات

1- كازينو 888

2- كازينو 777

3- كازينو كروز

4- كازينو إنزو

5- كازينو برونز

6- كازيو بترالي

7- كازينو أون نت

8- كازينو وايت لايون

9- كازينو سبين بالاس

10- كازينو كونكر

أسئلة متكررة عن الكازينو في ألمانيا

1- هل يُمكن ربح مال حقيقي من الكازينو أون لاين في ألمانيا؟

نعم، يُمكن ربح مال حقيقي من خلال ألعاب الكازينو، ويتم كتابة نسب الدفع أسفل كل لعبة في الكازينوهات المرموقة.

2- ما هو الكازينو الحي؟

الكازينو المباشرهي تقنية تستخدمها شركات البرامج وتقدمها الكازينوهات عبر الإنترنت ، يمكنك من خلالها اللعب مباشرة مع موزع حقيقي في ما يشبه الكازينو الأرضي ، ويتم نقل الصورة إليك مع العديد من الزوايا والتأثيرات الصوتية والمرئية. تجعلك تشعر وكأنك في كازينو عادي. يمكنك لعب ألعاب مثل الروليت أو البلاك جاك من خلال الكازينو المباشر.

3- ما هي الأدلة على أن هذا الكازينو موثوق؟

الدليل على أن الكازينو موثوقًا أم لا، هو أنه يحصل على مراجعات جيدة في موقعنا، ثانيًا يُمكنك رؤية التراخيص والشهادات والجوائز التي يحملها في الشريط أسفل الموقع.

4- ما هي أفضل ألعاب الكازينو؟

هذا يرجع إلى تفضيلات وأذواق كل لاعب، ولكن تُعتبر ألعاب سلوتس ذات الجائزة الكُبرى هي أكثر الألعاب شعبية وإنتشارًا في عالم الكازينو أون لاين.

5- كيف يُمكن سحب الأرباح في الكازينو أون لاين؟

يُمكن سحب الأرباح عن طريق بطاقة الإئتمان أو الخصم المُباشر، أو المحافظ الإلكترونية، أو الحوالات المصرفية كذلك.