من المعروف أن العراق بلد إسلامي محافظ ، ولكن في العراق يعتبر من المحظور أن يكون لديك كازينو أرضي وألعاب قمار، ولهذا السبب أتينا إليكم بموقع يقدم خدمة ألعاب الكازينو على الإنترنت،  كازينو العراق اون لاين غير محظور،لكن هذا لا يهم! إذا نظرت إلى كل شيء من حولك الآن ، فستعرف أنه تم حظره قبل وجود التكنولوجيا ،حظرت الحكومات الكتب بمرور الوقت في جميع دول العالم ، ويمكن تنزيل أي عنوان من الإنترنت! تم فرض قيود على الاتصالات ، ويمكن من خلال الإنترنت الاتصال بالأشخاص في أي مكان أنت متواجد فيه على الأرض! بنفس الطريقة ، يمكنك الدخول إلى كازينو عبر الإنترنت والاستمتاع بالألعاب بأمان بسرية كاملة وأيضًا مقابل أموال حقيقية! إذا كنت في العراق ، فأنت من المحظوظين أن كازينو الإنترنت في العراق هو خيارك الوحيد لأن الكازينو أون لاين يوفر أرباحًا أكثر من الكازينو العادي.

ألعاب كازينو العراق اون لاين

يقدم كازينو العراق مئات الألعاب لجميع أنواع اللاعبين ، مما يعني أنه يمنح كل لاعب رغبتهم! لا يمكن للاعب الاحتفاظ برغبة غير محققة بين ألعاب الكازينو عبر الإنترنت (لعبة الروليت في العراق، لعبة البلاك جاك في العراق، لعبة البوكر في العراق، ألعاب ماكينات القمار في العراق).

1
  • لايف كازينو
  • مراهنات رياضية
  • مترجم للعربية
  • طرق دفع متعددة
عرض ترحيبي كازينو ما يصل الى 3000$
2
  • كازينو رياضي
  • كازينو مباشر
  • أكثر من 2000 لعبة كازينو
$500 +200 دورة مجانية + 1 BONUS CRAB
3
  • خبرة طويلة في مجال ألعاب الكازينو اون لاين
  • إمكانية سحب 30000$ شهريا
  • بونص بدون ايداع
  • كازينو مباشر
مكافأة ترحيبية 100% تصل إلى $2000
4
  • مرخص من قبل كوراكاو
  • كازينو للاعبين العرب
  • كازينو مباشر
مكافأة الكازينو تصل إلى 1000 دولار أمريكي
5
  • كازينو مباشر
  • مراهنات رياضية
  • خدمة عملاء 24/7
$300 مكافأة الترحيب 100% بحدود
6
  • ألعاب روليت مباشرة
  • أحد أفضل مواقع الكازينو اون لاين
  • عملات متعددة
  • ألعاب قمار بالعربية
100% مكافآة الإيداع الأول وحتى 1000$
7
  • أفضل كازينو عربي
  • يقدم مكافآت كازينو
  • موقع رياضي
100٪ مكافأة تصل إلى 2200$
8
  • يوفر مكافآت مختلفة
  • يدعم اللغة العربية
  • كازينو آمن ومرخص
100%حتى 200 دولار أميركي مكافأة الإيداع الأول
9
  • عروض كازينو ضخمة
  • العاب كازينو مباشرة
  • برمجيات كازينو مميزة
مكافأة ترحيبية تصل إلى 1,000 دولار

تحتوي أقسام هذه الألعاب على مئات الألعاب المختلفة التي تم تطويرها من قبل شركات البرمجيات الكبرى ،مثل: microgaming, netENT, Play N’go. وغيرها.

ولكن تُعتبر الألعاب المأخوذة من أفلام هي الأكثر تفضيلًا مثل ألعاب سلوتس التي تحمل عناوين: (Gladiator Jackpot، Superman The Movie، Ghostbusters، Psycho، The Mummy، Rocky، Bridesmaids، Terminator 2، King Kong،Jurassic Park، Gladiator Jackpot).

مكافآت كازينو اون لاين في العراق

تتمتع الكازينوهات عبر الإنترنت بميزة منح اللاعبين للمكافآت ، والمكافآت الترحيبية المتوفرة حاليًا في الكازينوهات عبر الإنترنت هي تطور أصبح قديمًا عند إطلاق الكازينوهات عبر الإنترنت لأول مرة. تتلقى الكازينوهات مكافآت ترحيب دون إيداع حتى يتمكن اللاعبون من دخول مواقع هذه الكازينوهات دون خوف او قلق من أي شيء. لأن الإنترنت في زمن التسعينات لم تكن كما هي الآن ، وكان الناس خائفين على أموالهم وحساباتهم. ولكن الآن تطورت التكنولوجيا وتطورت وسائل تأمين البيانات.

أما الآن فإن الكازينوهات على الإنترنت تُعطي مكافأة الترحيب بعد أن يقوم اللاعب بعمل إيداعه الأول، وتسمح أغلب الكازينوهات بحدود إيداع تبدأ من 10 أو 20 دولار بحدٍ أدنى، وتقوم تلك المكافأة بمُضاعفة الإيداع مرة أو مرتين أو حتى ثلاث مرات!

لكن دائمًا تأتي تلك المكافآت بشروط مُراهنة، وشروط المراهنة تلك تُعتبر القانون الذي يحول المكافأة التي يمنحك إياها الكازينو، إلى شيء في صالح الكازينو وليس في صالحك أنت! فالكازينو يُعطيك تلك المكافأة لكي تلعب، وليس لكي تسحب مبلغ المكافأة مُباشرة، وعليك أن تقوم باللعب بمبلغ المكافأة والأرباح المتولدة منه لمدة 30 مرة قبل أن تسحب أي أرباح!

لذلك يمكن للمبتدئين تجنب مكافأة الترحيب ، لأنهم لن يتمكنوا من تلبية متطلبات الرهان. أما بالنسبة للاعبين المحترفين ، فيمكنهم تلبية هذه المتطلبات وتحقيق ربح أعلا.

كما يوفر الكازينو اون لاين في العراق العديد من المُكافآت الأخرى، مثل مكافأة عيد ميلاد اللاعب، أو مكافأة رأس السنة، أو مكافأة أيام مُحددة في الإسبوع، أو مُكافأة البونص بدون إيداع، أو مكافأة استرداد بعض الأموال التي خسرها اللاعب، وغيرها من المكافأت.

خدمة العملاء في كازينو العراق اون لاين

خدمة العملاء لا غنى عنها لأي منظمة تقدم منتجات أو خدمات طويلة الأجل. وتكتسب تلك الخدمة أو ذلك المنتج الكثيرعن طريق جودتها من خدمة ألعملاء. إنه نفس الشيء في كازينو العراق اون لاين .هذا شيء غير موجود في الكازينو الأرضي ، حيث لا يوجد دليل أو خطواط للتوضيح في الكازينو الأرضي ، ولكن هذه الميزة موجودة في الكازينو عبر الإنترنت. وكلما كان الكازينو كبير وموثوق فإن خدمة العملاء تكون ذات مستوى عالٍ، ونأخذ مثال: كازينو 888، فإن كازينو 888 يوجد فيه 888 موظف، ويحتوي على قسمٍ كامل لخدمة العملاء، يتحدث بكلِ اللغات الرئيسية، ومن بينها: العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات.

ويُمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الدردشة الحيّة والحصول على ردٍ في الحال، أو عبر البريد الإلكتروني والحصول على ردٍ بعد فترة وجيزة. أو من خلال الإتصال الهاتفي عبر الرقم المجاني والحصول على ردٍ في الحال بالطبع. أو يُمكن مراجعة صفحة FAQ أو الأسئلة الأكثر شيوعًا للحصول على إجابة مُسَبَّقة عن سؤالٍ مُتكرر من المستخدمين.

الأمان والسلامة في كازينو اون لاين في العراق

يتمتع الكازينو اون لاين بالعديد من معايير الأمان والسلامة، أولها هو وجود مُراجعات إيجابية له في مُجتمع اللاعبين على الإنترنت، وفي المواقع المُحترمة غير الهادفة للربح فقط مثل موقعنا، ويُعتبر هذا أول مؤشر في مدى أمان وموثوقية الكازينو.

أما ثاني مؤشر فهو وجود تراخيص من جهات مانحة ومُراقبة مُحترمة، مثل:

1- مالطا.

2- المملكة المُتحدة.

3- جبل طارق.

4- كواركاو.

موقع الكازينو أون لاين الذي يحتوي على أي من تلك التراخيص يُعتبر موقعًا موثوقًا ومُحترمًا. فتلك التراخيص تُعطي للكازينو على أساس خلو موقعه من أي أضرار أو فيروسات من شأنها الإضرار بأجهزة اللاعبين، وعدم وجود أي أختراق أو تجسس على بيانات اللاعبين الشخصية أو المالية، وعدم وجود أي تلاعب من أي أطراف ثالثة.

ثالث مؤشر، وهو يتعلق بالألعاب نفسها. ويتم استيراد الألعاب للكازينو من قبل الشركات المطورة، ثم يتم وضع تلك الألعاب على موقع الكازينو. أما نتائج الألعاب نفسها، فيتم تحديدها من قبل الشركة المُطوّرة وليس من قبل الشركة المُصنعة وتعمل مُنظمة Ecogra على مُراقبة نتائج الألعاب في الكازينو المصدق من قبل الشركأت المطورة، وهي تقوم بالمراقبة بشكلٍ دائم للتأكد من أن نتائج الألعاب خالية من أي تحيزات أو تشفيرات تؤثر على النتيجة لصالح أي طرف.

رابع مؤشر، هو تاريخ الكازينو نفسه. فالكازينو لا يبني اسمًا بين يومٍ وليلة بل يحتاج إلى أشهر وسنواتٍ من العمل الشاق، ولا يمكن أن يخاطر الكازينو بكل جهده في عملية غيراحترافية تهدف إلى الإستيلاء على بيانات أحد العملاء!

طرق الدفع وطرق السحب في كازينو العراق اون لاين

يُمكن الدفع في كازينو العراق اون لاين بأكثر من وسيلة، وأهمها الفيزا أو الماستركارد إذا كان الكازينو يدعم عملتك التي تحتوي عليها بطاقة الإئتمان أو الخصم المُباشر. أو إذا كنت ترغب في وسيلة أكثر أمانًا فيُمكنك استخدام المحافظ الإلكترونية E-Wallets مثل: Pioneer, Skrill, PayPal, Nettler, Square. وغيرها من المحافظ الإلكترونية. ولكن سلبيات المحافظ الإلكترونية هو أنها تأخذ الكثير من الوقت في مُعالجة السحوبات أو الدفعات، كما يُمكن الدفع من خلال العملات الرقمية مثل: Bitcoin.

كيف يخدع الكازينو لاعبيه:

فيما يلي جمعنا لك كل الإشارات التي تحدث من الكازينو غير الموثوق الذي يقوم بخداع لاعبيه.

  • يرفض دفع أرباح للاعبين الفائزين.
  • يقول أن فوز اللاعب كان بسبب خطأ في برمجة اللعبة ويقترح دفع 10-20 % فقط من المكاسب.
  • يقوم بربط سحب الأرباح بشروط الدفع؛ لكي يستمر اللاعب في اللعب حتى بعد الفوز.
  • يقوم بتعيين حدود متدنية للغاية للسحوبات بحيث يفشل اللاعب في سحب مكاسبه.
  • يقوم بتأخير عمليات الدفع لمُدد طويلة تصل في العادة إلى أسابيع او أشهر بحجة أنه يتحقق من هوية اللاعب.
  • يرفض دفع الأرباح بطرق أخرى.
  • يقوم بإستخدام ألعاب غير مرخصة لها نسبة أرباح مُنخفضة.
  • يقوم بوضع أموال السحب في رصيد اللاعب حتى بعد إعطاء اللاعب أمر السحب.

أفضل الكازينوهات على الإنترنت:

وفيما يلي قمنا بجمع أكثر الكازينوهات كرمًا فيما يخص المكافآت الترحيبية أو الموسمية، كما أن تلك الكازينوهات موثوقة من حيث التراخيص، وغيرها من الأمور.

1- كازينو كونكر

2- كازينو 777

3- كازينو إنزو

4- كازينو كروز

5- كازينو أون نت

6- كازينو برونز

7- كازيو بترالي

8- كازينو سبين بالاس

9- كازينو وايت لايون

10- كازينو 888

أسئلة متكررة عن الكازينو اون لاين في العراق

1- هل يُمكن أن يوفر الكازينو اون لاين ربح مال حقيقي؟

بالطبع يُمكن أن يوفر كازينو العراق اون لاين ربح مال حقيقي، بشرط أن يلعب اللاعب اللعبة التي يُتقنها جيدًا، وإذا لم تكن مثاليًا ، فيمكنه اللعب في الوضع المجاني الذي تقدمه معظم الكازينوهات المرموقة (التي أوصينا بها في الاعلا).

2- ما هي أكثر الألعاب التي تُدر مال حقيقي؟

أكثر الألعاب التي تُدر مال حقيقي، هي ألعاب سلوتس ذات الجائزة الكُبرى (الجاكبوت)، ويُمكن معرفة نسبة الدفع في الألعاب المُختلفة عن طريق عائد الكازينو) التي تكون أسفل صورة كل لعبة، في العادة تُعتبر النسب (95-97% هي الأفضل) من حيث الربح.

3- كيف يُمكن الدخول على كازينو العراق اون لاين بأمانٍ؟

يُمكن الدخول على الكازينو اون لاين في العراق بأمانٍ تامٍ من خلال خدمة الVPN وتعمل خدمة الVPN على تشفير دخولك إلى الكازينو بحيث أنها تُغيرعنوان IP الحاسوب او الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي تستخدمه في الدخول على موقع الكازينو، ويُمكنك أن تُحدد البلد الذي ترغب في تغيير عنوانك إليها.ميزة هذه الخدمة هي أنها تمكنك من دخول أكثر المواقع المشفرة والممنوعة في بلدك ، وتأمين وصولك بالكامل بحيث يكون من المستحيل تتبعه من أي طرف.

4- ما هو أفضل كازينو العراق اون لاين؟

أفضل كازينو أون لاين في العالم أجمع هو كازينو 888، وذلك لأنه قد فاز بالعديد من الجوائز. كما أنه أحد مشاريع شركة Cassava enterprises التي تمتلك أكثر من كازينو وموقع مراهنة. وكازينو 888 حاصل على كافة التراخيص الممكن الحصول عليها، كما أنه يدعم كافة اللغات الرئيسية أيضًا.

5- ما هي حدود الإيداع والسحب في الكازينو أون لاين في العراق؟

حدود الإيداع والسحب في كازينو العراق، تكون في الحقيقة مُتقاربة جدًا. فيُمكن أن يكون الحد الأدنى للإيداع 10 دولار، فيما يكون الحد الأدنى للسحب 20 دولار. ولكن السحوبات تأخذ وقت يُمكن أن يصل إلى 3 أيام، قبل ان يقوم الكازينو بإرسال المال إلى طريقة السحب التي قُمت بتعيينها، وذلك لأن الكازينو يعرف أنك لن تستطع مُقاومة الإغراء ويُمكن أن تقوم بإلغاء عملية السحب، واللعب بإستخدام أرباحك !