كازينو اون لاين في مصر مُتاح ومُنتشر جدًا، فمصر لديها خيارات وبدائل في الكازينو خاصة في طرق الدفع والسحب مثل أي بلد أوروبي، ولكن عند أختيار كازينو أون لاين في مصر، فيجب أن يلبي الكازينو بعض الخصائص الأساسية لكي يُمكن للاعب أن يثق فيها، ويقضي فيها وقته، ويؤمنه على بياناته الخاصة، وبياناته المالية، ويُحقق منها ربح مال حقيقي. وفي هذا المقال سنعرض أهم النقاط التي ينبغي على أساسها أختيار كازينو مصر، وكذلك سنعرض الألعاب كازينو في مصر، وسنعرض طرق الدفع والسحب المتوفرة في كازينو أون لاين في مصر.

خصائص كازينو اون لاين في مصر

1- أن يكون لدى الكازينو مجموعة واسعة من الألعاب، والتي قامت بتطويرها شركات التكنولوجيا المُعترف بها، والتي لديها تراخيص اللعب الأمن.

1
  • خبرة طويلة في مجال ألعاب الكازينو اون لاين
  • إمكانية سحب 30000$ شهريا
  • بونص بدون ايداع
  • كازينو مباشر
100% ضغف أول إيداع وحتى 1000$
2
  • كازينو مباشر
  • مراهنات رياضية
  • خدمة عملاء 24/7
100% وحتى 300$
3
  • أكثر من 500 لعبة
  • دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • جميع خيارات السحب بدون رسوم
  • معتمد من iTechLabs
مكافأة ترحيبية 300$ + 100 لفة مجانية
4
  • مكافآت ترحيبية
  • يعرض أكثر من 750 لعبة
  • يحمل ترخيص المملكة المتحدة ومالطا
الحصول على ما يصل إلى 1000دولار مكافأة الترحيب
5
  • متاح على Android و iOS والحاسوب
  • مكافات عالية الدفع
  • تشكيلة واسعة من العاب الكازينو
مكافأة ترحيبية بقيمة ١٠٠٠$ + ٢٠٠ لفة مجانية
6
  • اللعب المباشر
  • مجموعة كبيرة من العاب القمار
  • مكأفات ترحيبية
  • خدمة التواصل المباشر
بونص ١٠٠% وحتى ٤٠٠٠ يورو + ٢٠٠ لفة مجانية في جميع ألعاب بيتسوفت
7
  • برمجيات كازينو 888
  • أشهر كازينو في ماكينات القمار
  • إحتمالية عالية لربح الجاكبوت Jackpot
  • طرق إيداع مختلفة
100٪ حتى 200 دولار
8
  • لايف كازينو
  • مراهنات رياضية
  • مترجم للعربية
  • طرق دفع متعددة
عرض ترحيبي كازينو ما يصل الى 1350$
9
  • روليت ذو موزع مباشر
  • أكثر من 30 طريقة لسحب الأرباح
  • أفضل كازينوهات قطر
  • متوافق مع الأجهزة المحمولة
مكافأة 200% وحتى 1500 يورو + 60 لفة مجانية عند الإيداع الأول
10
  • اللعب المباشر
  • مجموعة كبيرة من العاب القمار
  • مكأفات ترحيبية
  • خدمة التواصل المباشر
بونص ١٠٠% وحتى ٤٠٠٠ يورو + ٢٠٠ لفة مجانية في جميع ألعاب بيتسوفت

2- أن يتم تقديم برنامج تنافسي ومثير للاهتمام من حيث المكافآت والترقيات، وتسمح لك إستراتيجيات السوق بأن تختار الأفضل، خاصة عندما يتعلق الأمر بمكافأة الترحيب.

3- قم باختيار الكازينو الذي يوفر كازينو مُتنقل مُناسب للأجهزة المحمولة، ففي أي وقت يُتيح هذا الكازينو للمُستخدمين اللعب من على أجهزتهم النقالة، مما يمنحهم حرية اللعب أثناء التنقل.

4- توفير طرق دفع كافية ومعتمدة ومناسبة لمختلف المستخدمين مثل: بطاقات الائتمان والخصم والمحافظ الإلكترونية والبطاقات مسبقة الدفع والتحويلات المصرفية.

5- أن يكون لدى الكازينو ترخيص لتشغيل الكازينو عبر الإنترنت، وأن يكون موثوق من قبل السلطات الرسمية المختصة.

6- أن يتم وضع ونشر شروط وأحكام استخدام الكازينو عبر الإنترنت. وهي قواعد يجب مراعاتها من قبل المُستخدمين.

7- أن يتم ضمان المعلومات الشخصية والمالية للمستخدم، من خلال استخدام تقنيات تشفير المعلومات والبيانات.

8- أن يحتوي موقع كازينو أون لاين في مصر على فريق خدمة العملاء المؤهلين، مُتاحين على مدار الساعة 365 يوما في السنة.

لذلك مع هذه الصفات البسيطة ولكن المهمة للغاية إذا ثبت للاعب وجوده في كازينو أون لاين في مصر فإن هذا الكازينو يكون جدي وأمين.

ألعاب ماكينات القمار في مصر

ألعاب سلوتس هي الإصدار الأكثر تشابهًا من لعبة سلوتس الكلاسيكية وهي أبسطها. وفي معظم الحالات تتكون اللعبة من 3 إلى 5 بكرات تدور ثم يتعين على اللاعب تحديد قيمة العملة التي يُريد المراهنة عليها، ثم تضغط على زر spin. وسوف يدور إلى أن يتوقف عند وضع مُعين. ويعتمد الفوز أو الخسارة على الرموز الفائزة في تلك اللعبة.

ألعاب الفيديو سلوتس في مصر

هي ألعاب معقدة. تعد لعبة الفيديو سلوتس هي الأقرب إلى اللعب على الكمبيوتر. تتميز الرسومات والأصوات في هذا النوع من ألعاب القمار بأعلى جودة عن تلك الموجودة في ماكينات القمار. يمكن أن تحتوي الفيديو سلوتس على ثلاث إلى خمس أسطوانات وما يصل إلى أربعين خط دفع . سلوتس الفيديو تروي للاعب قصة كاملة. مبادئ اللعبة هي نفسها ، ستجد هنا مكافآت إضافية يمكنك من خلالها زيادة أرباحك. في ألعاب الفيديو سلوتس ، يمكنك أيضًا لعب ألعاب سلوتس مجانية والاستمتاع بتجربة رائعة.

ألعاب سلوتس التقدمية في مصر

تشبه ألعاب سلوتس التقدمية ألعاب الفيديو سلوتس من حيث أنها تقدم مكافآت ورموز عشوائية، ويُمكن أن تلعبها من خلال الدورات المجانية، وتتوفر لك مضاعفات متوفرة في فيديو سلوتس عبر الإنترنت، لكنها بالإضافة إلى ذلك توفر الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية. عندما يلعب شخص ما على ماكينة القمار التدريجية، يتم وضع نسبة من الرهان، وإذا حصل شخص ما على النمط الذي راهن عليه كاملًا، فإنه يفوز بالمبلغ . ويتم لعب هذه اللعبة تمامًا مثل ألعاب سلوتس الإنترنت الأخرى، وستتاح لك الفرصة أيضًا للحصول على الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية. تحتوي ألعاب Slot على استراتيجيات ألعاب تساعدك على الحصول على نتائج أفضل.

استخدم الرموز العشوائية ومكافآتها

الرموز العشوائية هي رموز إضافية في اللعبة وهي تكون مُبعثرة على الشاشة، يُمكن أن تحل محل رمز أخر لتشكيل payline موازي، ولكي تربح أنت. يُمكن العثور على معلومات حول كل رمز وكيفية عمله في كل لعبة من خلال الكازينو الذي تختاره.

وتحتوي العاب الفيديو سلوتس أيضًا على رمز عشوائي يعمل على هذا النحو ويمكن استبداله برموز أخرى أو الحصول على مكافأة. ويُمكن أن تستبدل تلك الرموز بالمكافآت وهي تاخذ أشكالًا مُختلفة، اعتمادًا على موضوع اللعبة المُعينة، وباستخدام المكافآت يمكنك تنشيط المضاعفات، والمضاعفة هي مكافأة تضاعف كل فوز يتم تحقيقه خلال الدورات المجانية. وهذه الخصائص تتيح للاعب احتمالات أكثر للفوز وتجعل اللعبة أكثر إثارة، لهذا السبب العب اليوم، فالحظ في صفك!

لعبة البلاك جاك في مصر

استمتع بلعب بلاك جاك على الإنترنت وستجدها كما تلعبها في الواقع، ويُمكنك كذلك مُمارسة الحيل لتكون أنت الفائز. لعبة الورق على الانترنت لديها بعض المزايا التي لا يمكن إنكارها. من الضروري أن تبدأ اللعب في هذه اللعبة بشكل مجاني قبل اللعب بمال حقيقي، وذلك لكي تتمكن من اكتساب مهارات اللعبة.

هذا النوع من البلاك جاك يُمكنه أن يُعطيك الفهم المناسب لقواعد وخصائص لعبة البلاك جاك الكلاسيكية كما تُمارسها في الكازينوهات الأرضية. وتُعتبر لعبة البلاك جاك على الإنترنت أو في البطولات الرسمية لعبة مهارة عقلية وبراعة مثلها مثل لعبة البوكر، لكن هل تعرف لماذا؟ لأن لعبة البلاك جاك تمتلك عددًا من الإستراتيجيات والخدع الهامة مثل عد البطاقات، والقرار المناسب في الوقت المناسب وغيرها من الأمور. وتٌعتبر ألعاب الورق المجانية هي أفضل طريقة لتجنب الاضطرار واكتساب المهارة.

لعبة البوكر في مصر

ألعاب الفيديو البوكر هي ألعاب كازينو مبتكرة، وهي إحدى ألعاب الإنترنت التي تمزج بين الحظ والمهارة. ومن الصعب حصر عدد مؤسسات ألعاب قمار عبر الإنترنت التي تقدم بوكر فيديو مجاني أو غير مجاني.

لعبة الروليت في مصر

لعبة الروليت كانت دائمًا جذابة جدًا فهي لغز ومن ضمن أقدم العاب الكازينو المعروفة، وهي لعبة حظ بالمقام الأول ويقتصر دور الإستراتيجية فيها على طريقة عمل الرهان فقط، ولا يوجد فيها اسلوب لعب معقد كما في العاب الطاولة الأخرى. فيجب عليك حينما تلعب لعبة الروليت أن تعرف كيف تُدير رهانك على أفضل نحو. لكي تُحقق مكسب، ولا تخسر. وعلى الإنترنت يُمكنك لعب اللعبة في الكازينو الحي أو كلعبة فلاش عادية، ويُمكن لعبها أيضًا بشكل مجاني قبل ان تلعب باستخدام مال حقيقي. وهناك العديد من المكاسب التي تنتظرك على طاولة الروليت !

أفضل كازينوهات مصر اون لاين

فيما يلي بعض من أفضل من أفضل كازينو أون لاين في مصر، والتي يمكن للمستخدم الذي يحب ألعاب الكازينو الاستمتاع باللعب فيها.

1- كازينو 777: يُعد هذا الكازينو من أفضل الكازينوهات على الشبكة، وهو يُقدِّم مكافأة ترحيبية سخية يصل حدّها الأقصى إلى 777 دولار بالإضافة إلى عشرات الدورات المجانية، ولكن يخضع هذا العرض الترويجي لمدة صلاحية لابد من استخدام العرض قبلها، بالإضافة إلى أن الدورات المجانية لا تطبق إلا في عدد محدود من الألعاب.

ووسائل الدفع المعتمدة في كازينو 777 هي: Visa و MasterCard و Neteller و Paysafecard و Skrill ، كما أن لديهم عدد  كبير من ألعاب سلوتس الكلاسيكية والتقدمية. ولديهم ألعاب الطاولة عبر الإنترنت مثل Blackjack و Baccarat والبوكر والروليت الفرنسي وغيرها؛ وكذلك أيضًا يمتلك كازينو 777 ألعاب اليانصيب مثل Keno و Bingo ، وبطاقات الخدش. كما أن لديه كازينو مباشر يُقدِّم مُختلف ألعاب الطاولة.

2- كازينو كروز: يصل إجمالي مكافآت الترحيب إلى 1000 دولار، وكازينو كروز هو كازينو يعمل بموجب ترخيص  كوراكاو. ولديه تقنية SSL  لتشفير البيانات الشخصية والمالية لمستخدميه والسماح للاستخدام الآمن والموثوق لمعلوماتهم. تطبيق الكازينو المحمول الخاص به هو من أفضل نوعية، كما أنه يُمكن الوصول إلى موقع الكازينو من خلال متصفح الجوال.

وفي الكازينو المباشر الخاص به، يمكن للمستخدم الاستمتاع بألعاب الطاولة من البلاك جاك والروليت والبكارات وغيرها. وهو لديه أعلى مستوى من الأمان للمعلومات والبيانات الشخصية والمالية لمستخدميه عند استخدام الحماية من خلال تشفير SSL.

ويحتوي النظام الأساسي لهذا الكازينو عبر الإنترنت على كازينو متنقل يمكن الوصول إليه من المتصفح الخاص بالجوال، حيث يمكن التمتع بنفس الضمانات والعروض الترويجية والهوايات كما لو كان يلعب من الكمبيوتر. وأخيرًا، يمكنك الثقة في هذا الكازينو لأنه يعمل بموجب الرخصة الرئيسية رقم 1668 / JAZ ، الممنوحة من حكومة كوراكاو.

3- كازينو لاس فيغاس: كازينو لاس فيغاس هو من بين أفضل الكازينوهات على الإنترنت فبالإضافة إلى جميع الألعاب والفوائد التي يقدمها، فهو يوفر اهتمامًا خاصًا بلاعبيه، المكافأة الترحيبية تصل قيمتها إلى 400% على أول إيداع لك بحد أقصى يصل إلى 800 يورو، وتخضع لمتطلبات الرهان قبل أن تتمكن من سحب أي أرباح.

4- كازينو أون نت: كازينو أون نت هو واحد من أٌقدم الكازينوهات المعروفة على شبكة الإنترنت، ومن بين ألعاب الكازينو  المتوفرة لديه: أمريكان روليت، بلاك جاك، بوكر، كينو و باكارات، بالإضافة إلى مئات الألعاب الأخرى.

طرق الدفع وطرق السحب:

تعتمد الكازينوهات أغلب طرق الدفع المعروفة عالميًا، من محافظ إلكترونية، وحوالات بنكية، واستخدام بطاقات الإئتمان أو السحب، ومن أشهر طرق الدفع وطرق السحب المتاحة نذكر Visa و MasterCard و Bitcoin و Sofort و Neteller و AstroPay و Ebanking و iDeal و Multibanco و WebMoney .

قاعدة مهمة:

يُنصح بمعرفة قواعد اللعب في كل كازينو تريد أن تلعب فيه، لأن الألعاب قد يوجد بها بعض الاختلافات. فعليك أن تتعرف على طرق الدفع، والحد الأدنى والأقصى لتشغيل الألعاب، وغير ذلك من الأمور، قد تجد تلك الأمور مُختلفة قليلًا وفقًا لآلة القمار التي تلعب عليها، لكن المبادئ تبقى كما هي للجميع في كازينو عبر الإنترنت في مصر.

قصص لاعبين فائزين:

قام لاعب (أختار عدم الكشف عن هويته) باللعب في لعبة سلوت The Venetian 1.8، في إحدى كازينوهات لاس فيغاس، بمبلغ دولار واحد ليصل إلى أرباح تُقدَّر بـ 1،883،896.27 دولار، وفقًا لمتحدث باسم International Game Technology.